• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي موضوع موحد لتغطية عملية طوفان الأقصى

قناة الأقصى على تلغرام

#عاجل| حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين:

تتواصل حرب الإبادة الصهيونية بحق شعبنا وأرضنا ، ولا تخفي هذه الحرب نوايا وأهداف العدو الحقيقية التي يسعى لتحقيقها والمتمثلة بشكل إساسي في قتل أكبر عدد من الفلسطينيين وتهجير من تبقى منهم ، وهذا المخطط تتضح تفاصيله من خلال وقائع الحرب الوحشية سواء أعداد الشهداء في صفوف المدنيين. النساء والأطفال وضرب المباني السكنية ومطالبات جيش العدو للمواطنين بالتوجه نحو رفح وتحذيرهم من البقاء في خانيونس.

إن هذا وغيره يكشف حجم الخداع. والتضليل الذي يمارسه العدو على العالم الذي لا زالت بعض دوله وحكوماته ووسائل إعلامه محكومة لدوائر القرار الأمريكي التي تهيمن على كل شيء وتفسد منظومة القيم الإنسانية بكاملها .

لقد تجاوبت المقاومة الفلسطينية مع كل الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية وأثبتت التزامها بما تتفق عليه وتتعهد به ، ولكن العدو لم يتوقف عن انتهاك الهدنة ، وهو يصر على استمرار الحرب والقتل لإشباع غريزة الانتقام لدى قادة جيشه وحكومته التي تريد الاحتفاظ بمواقعها على حساب الدم الفلسطيني وتريد إظهار قوتها ولو ادى ذلك إلى قتل وإعدام من بقي من أسراه لدى المقاومة .

إننا نحمل العدو كامل المسؤولية عن كل ما يحدث ، وليعلم العالم أجمع أننا لن نتراجع عن نهجنا وطريقنا ولن نستسلم بل سنقاتل العدو بكل السبل و مهما بلغت التضحيات.
 
عاجــــــل :

"وول ستريت جورنال" الأمريكية نقلاً عن مصادر أمنية في إسرائيل أنهم يخططون لاغتيال القيادة العليا لمنظمة حماس في أماكن مثل لبنان وقطر وتركيا ودول أخرى.
 
عاجــــــل || موقع 0404العبري :
نفذت قواتنا من سلاح الجو عملية اغتيال تجاه دراجة نارية كان يستقلها ثلاثة مسلحين، من بينهم مسؤول كبير في حماس.وحتى هذه اللحظة، ليس من الواضح ما هو اسم المسؤول.
 
بايدن في اخر عمره السياسي قاعد يقدم في خدمة للخنزير و الاستخبارات ماعملت شي وقت الي طاىرات العالم الكل فوق سماء غزة و ما لقوش مدنين معاهم كلب خلي توا الضباط الصهاينة المخطوفين باذن الله في كرش الحوت و مستحيل يوصلوا لهم اما المقاومة فهي مستعدة باذن الله
يا مومو الاستعلام يخدم في كل وقت و كي نحكو بكل تجرد راهو بعد الخيبة اللي صارتلهم في 7 أكتوبر تأكد اللي حطوا الزوايل الكل في الهدنة و أنا ذكرت اللي أن شاء الله ما يكونش ارتخاء للمقاومة اللي هوما أسياد الميدان بحكم كوني نعرف أنو المقاومة تتبع في ما ينشر في الإعلام و بالتالي كحاملي السلاح لازمهم ما يرتخوش و ما يرتاحوش لحديث القنوات التلفزية بمختلف أطيافها معاك و إلا ضدك صحيح هو انتصار و انتصار كبير لكنو معنوي في الجولة الأولى و ميدانيا مازال ما صار شيء الرسمي في الجولة هذي ، اللي صاير في الضفة و القدس صحيح مؤلم للعدو لكن يتسمى ضربات منفردة لازم توا ساة الضفة تنظم للأسف فتح لحد هذي لحظة ماهياش في المستوى يمكن التدجين اللي صايرلها توا أكثر من 30 عام خلى الضفة كأنها في بلاد أخرى .، بالنسبة لحزب الله و الحوثيين التطور باش نشوفوه توا لأنو الٱن تثبت الجاهزية الميدانية متاعك العدو منهك في الشمال و الجنوب مازال ماتمسش بقوة ، الأيام حبلى بالمفجٱت الله ينصر المقاومة مانأيسوش راهو ربي عندو حكمتو
 
لو كان للمسلمين أن يكونوا كالجسد الواحد!..وِوحدة المسلمين تخيفهم، لذلك وضعوا لنا في رأس الهرم من يواليهم.ويجب أن يعلموا أن النصر من عند الله وليس بقوة السلاح
{وأعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا}
 
أعلى