• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي العفو الدولية تدعو سعيد إلى الإفراج فورا عن عبير موسي

ظاهر و هو اردوغان عشيقته اسرائيل. دويلة الامارات لم توجد من وقت الدساترة و الدساترة موجودين قبل كل بلدان الخليج الي تعبدوا بعض منها. على خاتر فضايحكم و ولائتكم الخارجية معلومة تحبوا تحطوا الناس الكل فرد شكارة لكن هيهات حاولوا و لا تيأسوا فأغلبنا لا يراكم تونسيين و ارائكم في مزبلة التاريخ مع حركتكم الارهابية العميلة المؤسسة في الخارج و التي تعيش على اموال منظمات المشبوهة في لندرا و انقرة و الدوحة. تجاهل الان مع الرعاع فانا اسمع تحاليل التوانسة فقط.
سوف تبقى عبيبيرة في السجن
حيث ستصبح بعد سنوات طوال خريجة سجن بدرجة دركتوراه.. ههههههه
 
الاخوان المسلمين حركة عالمية ارهابية و لا اعترف بفرعهم في تونس و لن اعتبرهم توانسة. قول الي تحب ذلك رأيي و رأي 99٪ من الشعب التونسي الي لفظ الحركة و لولا المال الاجنبي المشبوه و سياسة الشونتاج و التوافق مع الفساد راهم متوجدوش في تونس و قعدوا في منفاهم البريطاني.



و فضحتهم عبير موسي و التوانسة الاحرار من اعتصامات القصبة ليوم 25 جويلية و لولا العصفور النادر لكان الشعب كمل الخدمة و قطع الغزاة من تونسنا.

أحلى عصفور نادر.. فمكان عبورة الطبيعي هو السجن
 
لا دين لا عهد لا ميثاق الخوانجية و فوق من هذا ماهمش توانسة. ابدا من شيخ الارهاب الي عنده الجنسية السودانية.
ايا ثبتو رواحكم بريطاني والا سوداني؟؟؟ كيما يقول المثل الكذاب زيد شوية وإسألو ههههه
 
ايا ثبتو رواحكم بريطاني والا سوداني؟؟؟ كيما يقول المثل الكذاب زيد شوية وإسألو ههههه
ناس مرضى و خطر على السلم الإجتماعي.. قالك يفرق في الجنسية تحت الحيط.. هههههههه
 
لا أحمصهم سي قيس وخليها غادي
وما اتخرجها ألا ما اتعلم باقي السجينات إلي معاها الكل التزغريط.
 
أنا الخصم السياسي لعبير
و حزبها.
و لكنّي سأدافع عن حقّها
في التعبير عن رأيها بكلّ

حريّة.

المبادئ عندي لا تتجزّأ.
و مواقفي لا تحكمها النكاية.
أكبر خطأ عملاتو النهضة ع الإطلاق مهادنة هؤلاء و السكوت على تجاوزاتهم..
مكانهم الطبيعي هو السجن و لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين
 
أكبر خطأ عملاتو النهضة ع الإطلاق مهادنة هؤلاء و السكوت على تجاوزاتهم..
مكانهم الطبيعي هو السجن و لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين

ما هي التُهمة التي أودعها سعيّد السجن بموجبها؟
الأوطان تُبنى بعلويّة القانون...و ليس بالأحقاد و الأطماع الشخصيّة.
 
يجي يستعمرونا و يبدلونا ديننا و لغتنا كان لزم


ملّا منظمّات و ملّا فسّاد

مدخلين خشمهم في كلّ طنجرة
 
أعلى