■|60+|VIP•PACKAGE☆SP1/2➤|متابعة جديد السرفراتSDS/G.share-Forever-Vanilla-Funcamالخاصة بأجهزةSamsat/Geant/Starsat/Visionوجديد 107users) $haring

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

✅ حاليا شغالة قنوات الكاس المشفرة على Apollo vip بثبات ممتاز​

Alkass Nine HD ✅

Alkass Ten HD ✅

Badr 26°E - 10770 H 27500​

تعمل أجهزة الفوريفر العادى و برو فقط عدا SE و فانكام و جيشار​

للعلم مجرد تجارب test تشغيلها​

 
التعديل الأخير:

✅ حاليا شغالة قنوات الكاس المشفرة على Apollo vip بثبات ممتاز​

Alkass Nine HD ✅

Alkass Ten HD ✅

Badr 26°E - 10770 H 27500​

تعمل أجهزة الفوريفر العادى و برو فقط عدا SE و فانكام و جيشار​

للعلم مجرد تجارب test تشغيلها​

يا سيدي مدام تجريب
جرب على البين 1 في قمر النيلسات على الاقل نتفرج في الاطراح
 
هل هناك حل لمشكل اشتراك vip
قمت لاشتراك vip لجهاز نوفا فلاي و لكن رغم انه جديد الا انه تلف processeur تضربمن راء سلك 4k hdmi الظاهر انه تم استبداله بكابل hdmi 1.4
الباءع ياكد ان حريف قام بارجاع الجهاز و لم يتفطن لاستبدال للسلك و الله اعلم
المفيد اشتراك vipعندو اكر من اسبوع اردت تغيير الاشتراك على الجهاز الثاني سمسات 6200
قام صاحب المحل بارسال mail الى الشركة و الى الان ليست هناك اجابة
هل هناك امكانية التغيير
ام كما يقول المثل التونسي حاشكم " بهيم و قدم قرعة"
 
هل هناك حل لمشكل اشتراك vip
قمت لاشتراك vip لجهاز نوفا فلاي و لكن رغم انه جديد الا انه تلف processeur تضربمن راء سلك 4k hdmi الظاهر انه تم استبداله بكابل hdmi 1.4
الباءع ياكد ان حريف قام بارجاع الجهاز و لم يتفطن لاستبدال للسلك و الله اعلم
المفيد اشتراك vipعندو اكر من اسبوع اردت تغيير الاشتراك على الجهاز الثاني سمسات 6200
قام صاحب المحل بارسال mail الى الشركة و الى الان ليست هناك اجابة
هل هناك امكانية التغيير
ام كما يقول المثل التونسي حاشكم " بهيم و قدم قرعة"
لا يمكن تغير الاشتراك على جهاز اخر
 
هل هناك حل لمشكل اشتراك vip
قمت لاشتراك vip لجهاز نوفا فلاي و لكن رغم انه جديد الا انه تلف processeur تضربمن راء سلك 4k hdmi الظاهر انه تم استبداله بكابل hdmi 1.4
الباءع ياكد ان حريف قام بارجاع الجهاز و لم يتفطن لاستبدال للسلك و الله اعلم
المفيد اشتراك vipعندو اكر من اسبوع اردت تغيير الاشتراك على الجهاز الثاني سمسات 6200
قام صاحب المحل بارسال mail الى الشركة و الى الان ليست هناك اجابة
هل هناك امكانية التغيير
ام كما يقول المثل التونسي حاشكم " بهيم و قدم قرعة"
شكون قال انت مولا الريسيفر الاول ؟ طبعا الڨوسات موش باش توافق لانه ما فماش حتى طريقة باش تثبت الي انت صاحب الريسيفر الاول و الثاني ..
 
شكون قال انت مولا الريسيفر الاول ؟ طبعا الڨوسات موش باش توافق لانه ما فماش حتى طريقة باش تثبت الي انت صاحب الريسيفر الاول و الثاني ..
الرقم التسلسلي للثاني ثم ان صاحب المحل الذي اشتريت منه vip و انا معتاد اتعامل معه ارسل لهم مايل يفسر لهم ما حدث
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى