■|60+|VIP•PACKAGE☆SP1/2➤|متابعة جديد السرفراتSDS/G.share-Forever-Vanilla-Funcamالخاصة بأجهزةSamsat/Geant/Starsat/Visionوجديد 107users) $haring

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الرقم التسلسلي للثاني ثم ان صاحب المحل الذي اشتريت منه vip و انا معتاد اتعامل معه ارسل لهم مايل يفسر لهم ما حدث
صعيب برشا ، اي حد ينجم يعملها خاصة فما بعض الاخوة ينشرو سيريالاتهم من غير قصد
 
صعيب برشا ، اي حد ينجم يعملها خاصة فما بعض الاخوة ينشرو سيريالاتهم من غير قصد
يلزم رمز التأكيد لي جنب السيريال
لكي تقوم بالتسجيل في موقع ميتامينغو
 
صباح الانوار

ثبات ال arena sport الكرواتية 1 و 3 على قمر eutelsat 16a

في مقابلات دوري الابطال البارحة

في المقابل تواصل فشل الباقات الفرنسية على الاسترا ال canal +

كذلك ال M+ Liga de Campeones 2

ال sd تعمل لكن ال hd لا تعمل
 
التعديل الأخير:
هل هناك حل لمشكل اشتراك vip
قمت لاشتراك vip لجهاز نوفا فلاي و لكن رغم انه جديد الا انه تلف processeur تضربمن راء سلك 4k hdmi الظاهر انه تم استبداله بكابل hdmi 1.4
الباءع ياكد ان حريف قام بارجاع الجهاز و لم يتفطن لاستبدال للسلك و الله اعلم
المفيد اشتراك vipعندو اكر من اسبوع اردت تغيير الاشتراك على الجهاز الثاني سمسات 6200
قام صاحب المحل بارسال mail الى الشركة و الى الان ليست هناك اجابة
هل هناك امكانية التغيير
ام كما يقول المثل التونسي حاشكم " بهيم و قدم قرعة"
أنا اشتركت في vip لمدة 3 أشهر جهاز qviart dual
و لم يفعل الإشتراك على الجهاز
و أخبرني موقع metamango أن vip غير متاح لريسيفرات أوروبا
و خسرت مبلغ الإشتراك المدفوع مسبقا

ولهذا الله يعوض عليك في اشتراك vip
و اشتري ريسيفر آخر

أجهزة الجيون أيفو جيدة
GN-2500-evo-4k
GN-750-evo-Allure-4K
GN-750-evo-4k
و أيضا السامسات ss-ott-77plus-4k
 
NEWS:

New S/W for some models
What's new:
Fixed YouTube & Minor bugs & ...

@GServerNews
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى