• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تكالب القنوات القطرية على الدولة التونسية.

Project-Mikka

عضو مميز
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
881
مستوى التفاعل
1.743
ما تنفك القنوات، الصحف و حتى الإعلامين مدفوعي الأجر عن نهش و نشر بروباغندا عن كل كبيرة و صغيرة تحدث في تونس.

تتغير و تتنوع أسامي هذه الصحف ولكن البلد الممول هو واحد قطر.

نجموا نسميوا منهم : الجزيرة، العربي الجديد، التلفزيون العربي ، القدس العربي ، Middle East eye , رصد.

الدولة التونسية من قبل الثورة كان عندها هاجس من هل الوسائل الإعلامية جراء حملاتهم المتكررة على تونس امًا معرفتش تتعامل معاها.

حتى أيامات الثورة بن علي اتهمهم بنشر المغالطات الي اغلبها طلع غالط لتأجيج الأوضاع مثل كذبة الشرطية صفعت البوعزيزي.

واضاف انه يدين "الابعاد المبالغ فيها التي اتخذتها الاحداث بسبب الاستغلال السياسي لبعض الاطراف الذين لا يريدون الخير"، بدون ان يسميهم.

واتهم بن علي هؤلاء الاطراف بانهم "يلجأون الى بعض التلفزات الاجنبية (...) التي تبث الاكاذيب والمغالطات دون تحر بل باعتماد التهويل والتحريض والتجني الاعلامي العدائي لتونس".

ولم يسم الرئيس التونسي محطات التلفزيون، لكن البرلمان التونسي دان الاثنين "الحملات الاعلامية المغرضة" التي تشنها قناة الجزيرة القطرية بهدف "تشويه سمعة تونس" في تغطيتها لاحداث سيدي بوزيد.

وعبر مجلس النواب في بيان عن "بالغ الاستياء من الحملات الاعلامية المغرضة التي تشنها قناة الجزيرة بهدف تشويه سمعة تونس وبث روح الحقد والبغضاء".

واتهم الجزيرة ب"توظيف مجريات الاحداث لغايات مشبوهة واختلاق الاستنتاجات المضللة والمزاعم الواهية (...) والمغالطة الرامية الى بث الفوضى وزعزعة الاستقرار والتشكيك في المنجز" في البلاد.

14 عام تعدات و لتو متبدل شي و معناش استراتجية واضحة لمواجهة هاذي الحملات.

بالعكس ولات الوضعية اتعس خاصة بعد السماح للإعلام الأجنبي للدخول لتونس مانغير تصريح مسبق و السماح للمنضمات و الجمعيات بالتمويل الأجنبي.

تويكة زادة قاعدين نتعرضوا لحملة منظمة من طرف الجزائر و المغرب الزوز لاعبين جدد ظهروا بعد الثورة. نجموا نسميوا مثلا قناة "أصوات المغاربية" ، الذباب الإلكتروني عل التوتير و لا مختلف الأعضاء المغاربة و الدزيرية في المنتدى.
 
التعديل الأخير:
ما تنفك القنوات، الصحف و حتى الإعلامين مدفوعي الأجر عن نهش و نشر بروباغندا عن كل كبيرة و صغيرة تحدث في تونس.

تتغير و تتنوع أسامي هذه الصحف ولكن البلد الممول هو واحد قطر.

نجموا نسميوا منهم : الجزيرة، العربي الجديد، التلفزيون العربي ، القدس العربي ، Middle East eye , رصد.

الدولة التونسية من قبل الثورة كان عندها هاجس من هل الوسائل الإعلامية جراء حملاتهم المتكررة على تونس امًا معرفتش تتعامل معاها.

حتى أيامات الثورة بن علي اتهمهم بنشر المغالطات الي اغلبها طلع غالط لتأجيج الأوضاع مثل كذبة الشرطية صفعت البوعزيزي.



14 عام تعدات و لتو متبدل شي و معناش استراتجية واضحة لمواجهة هاذي الحملات.

بالعكس ولات الوضعية اتعس خاصة بعد السماح للإعلام الأجنبي للدخول لتونس مانغير تصريح مسبق و السماح للمنضمات و الجمعيات بالتمويل الأجنبي.

تويكة زادة قاعدين نتعرضوا لحملة منظمة من طرف الجزائر و المغرب الزوز لاعبين جدد ظهروا بعد الثورة. نجموا نسميوا مثلا قناة "أصوات المغاربية" ، الذباب الإلكتروني عل التوتير و لا مختلف الأعضاء المغاربة و الدزيرية في المنتدى.
تقول انت نسكّرو الفيسبوك و تونيزياسات
و نعاودو نتفرجو على سهريّات السّبت متاع نجيب الخطّاب الله يرحمو، و نهار الأحد نعاودو نتفرجو على ماتش كورة متاع الزّمن الجميل إلّي تعدّيه الكاميرا تصوّر في السّماء و العصافر أكثر من الكورة
و أخطانا من وجيعة الرّاس...
 
الدول الفاشلة ديما مركبتها لروحها و لشعبها الي هوما محور الكون العالم يتأمر عليهم
عمرك ما تسمع الكلام هذا في دولة متقدمة عباد تخطط و تعرف وين تحب توصل موش بدز تخطف و الشعوذة و الشعبوية باش تهز البلاد و تقدم بيها و اول ما ياقف على حقيقة الفشل متاعو يولي يلوج على شماعة يعلق عليها خيباتوا

 
الدول الفاشلة ديما مركبتها لروحها و لشعبها الي هوما محور الكون العالم يتأمر عليهم
عمرك ما تسمع الكلام هذا في دولة متقدمة عباد تخطط و تعرف وين تحب توصل موش بدز تخطف و الشعوذة و الشعبوية باش تهز البلاد و تقدم بيها و اول ما ياقف على حقيقة الفشل متاعو يولي يلوج على شماعة يعلق عليها خيباتوا

امريكان يذموا في صين وروسيا يتآمروا عليهم روسيا تتهم في أمريكيا وبقي أوروبا بالتأمر عليهم نفس شي صين إلخ من دول عالم لول ، يابان مشكلتها صين ، كوريا جنوبية نهار كامل تشيطن في شمالية وعكس صحيح إلخ

:satelite:

وديما تهم تمشي للإعلام ومواقع انترنات الفرق هما عندهم قنوات يعملو بيهم في كونتر أتاك احنا عن أعضاء يكتبوا في ردود كيفك خويا
 
لا قبل موش كيف توا
الناس الكل تعرف
بن علي كان مركز معاهم بالڨدا وقامعهم وسايل الاعلام الاجنبية
سوا الجزيرة ولا العربية فرانس 24 روسيا اليوم bbc الخ الخ الخ...
بيرواتهم في تونس تحت المراقبة 24/24 و 7/7
مراسليهم وصحفييهم كونترولي وميمشي لبلاصة كان اسكورتي
مواقعهم على الانترنت كانو محجوبين وكذلك صفحاتهم على الفايسبوك
وساعة ساعة يعمللهم ضربة تشويش بالساتيليت
باش فريكونس الجزيرة ولا العربية متخدمش وقت الاخبار لتخص تونس ولا الحصاد المغاربي
شخلاهم الجزيرة والعربية وفرنس 24 قبل واثناء الثورة
يغطيو فاها بفيديوات فايسبوك واتصالات هاتفية
تويكة المناخ العام و techniquement ميسمحش انك تحجب مواقع وصفحات القنوات هذيكا والوسائل اذيكا
يمكن تفرض علاهم ترخيص
انا نتمنى هك باجات العار متع شارع بورقيبة يمحقوهم
 
التعديل الأخير:
هات حجتك أن الجزيرة تنقل في كذبة واحدة بل بالعكس كثير من الأخبار حصري بالجزيرة و تتناقله تلفزيونات في العالم
شعار الجزيرة الرأي و الرأي الأخر
و ممثل النظام و المعرض موجودون بننفس البرنامج نفسه كالاتجاه المعاكس
 
أعلى