طلب Hébergement site web

Solitaire007

عضو
إنضم
7 أكتوبر 2010
مستوى التفاعل
10
Bonjour tout le monde,
j'ai besoin de votre avis pour un hébergeur de site web depuis la tunisie; les différents choix si vous avez une idée, et les prix
merciiii beaucoup

Ena j'ai pris un domaine .tn avec zenhosting; w ils m'ont demandé la carte d'identité, mazelou ma raj3oulich il vérification;
andekech fekra 9adeh to93ed cette procédure à fin que le site soit diffuser
NB: site de présentation, hkeya fergha
c mon 1er essaie
ماك بعثت الورقة عاود راسل الدعم ، في نهارين يوافقو ...كلمهم غدوة في النهار توا يثبتولك...من غير ما تبدل الhebergement نفس الإجراءات ونفس الأسعار تقريبا...

ماك بعثت الورقة عاود راسل الدعم ، في نهارين يوافقو ...كلمهم غدوة في النهار توا يثبتولك...من غير ما تبدل الhebergement نفس الإجراءات ونفس الأسعار تقريبا...
Oui oui, c'est ce que je vais faire demain nchallah, taw nkallam'hom
mais ils m'ont pas donné un formulaire à remplir, juste ils ont demandé un justificatif d'identité (CIN)
merci pour vos réponses :D

Oui oui, c'est ce que je vais faire demain nchallah, taw nkallam'hom
mais ils m'ont pas donné un formulaire à remplir, juste ils ont demandé un justificatif d'identité (CIN)
merci pour vos réponses :D
هذاكا هو ، كان البطاقة، الأخرين ثمة ورقة متاع ati. من المفروض تعمرها ، تحب عمرها توا و ابعثها للsuport في tiket
يلزم تحل ticket للsupport باش يعمل activation

المرفقات

• Formulaire-ATI-ND.pdf
    596,8 KB · المشاهدات: 10
هذاكا هو ، كان البطاقة، الأخرين ثمة ورقة متاع ati. من المفروض تعمرها ، تحب عمرها توا و ابعثها للsuport في tiket
يلزم تحل ticket للsupport باش يعمل activation
A qui l'envoyer ? et comment faire ce ticket ?
c ma première fois, dsl si ces questions vous paraissent un peu bête

A qui l'envoyer ? et comment faire ce ticket ?
c ma première fois, dsl si ces questions vous paraissent un peu bête
في support حل ticket متاع support توا يجاوبك الsupport قلو إمتى ت activili non de domaine متاعي ، توا يرجلك يقلك شنوا تعمل.من المفروض يقلك اطبع هذي وعمرها وصححها وصورها ورجعالي .
إنت سنتى شنوا يقلك و إلا إستبق المراحل واطبعها وعمرها و أبعثهالهم ...
كلمهم في التوقيت الٱداري غدوة و إلا كان يخدمو 24/24 كلم الsupport توا .

أعلى