ليفربول يتحفز لبولتون وتشيلسي يترقب بروميتش

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      14-11-2008 17:34
    المرحلة الثالثة في الدوري الإنجليزي
    ليفربول يتحفز لبولتون وتشيلسي يترقب بروميتش




    [​IMG]
    ليفربول يسعى لاستعادة توازنه



    يتطلع رافاييل بنيتيز المدير الفني لنادي ليفربول للانقضاض على مضيفه بولتون السبت في المرحلة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعدما تلقى الحمر الهزيمة الثانية لهم بالموسم على يد توتنام هذا الأسبوع وخروجهم من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم "كأس كارلينج".
    وتعثر ليفربول في الأعوام الأخيرة على ملعب "ريبوك"، معقل بولتون، حيث كان الفوز الذي حققه الفريق على هذا الملعب في الموسم الماضي هو الأول له في خمسة مواسم. ولكن بنيتيز يدرك جيدا أهمية الفوز غدا، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة (2/4) أمام توتنهام أمس الأول الأربعاء.
    وقال بنيتيز "إذا ذهب الفريق إلى بولتون وحقق الفوز، سنبقى في صدارة جدول الترتيب وسيتحدث الجميع عن أولوياتنا".
    وأضاف "نشعر بخيبة أمل لأنني أرغب في الفوز بجميع المباريات. لدينا العديد من الكفاءات في الفريق ويرغبون في تحقيق الفوز، ولكن يجب أن تفكر في أولوياتك".
    وأوضح بنيتيز أن بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز هما أهم أولويات ليفربول مضيفا "ويأتي بعد ذلك كأس إنجلترا".
    ويسعى فريق تشيلسي، الذي يقتسم صدارة الدوري الممتاز حاليا مع ليفربول، أيضا لاستعادة توازنه بعد خروجه من كأس رابطة المحترفين على يد فريق الدرجة الأولى بيرنلي بضربات الجزاء الترجيحية.
    ويحل تشيلسي ضيفا على المتواضع وست بروميتش ألبيون في مباراة أخرى غدا السبت.
    واستبعد البرازيلي سكولاري المدير الفني لتشيلسي ستة من عناصره الأساسية من مباراة بيرنلي، وبات يتحسر على أداء المجموعة المتبقية من اللاعبين.
    وقال سكولاري "اللاعبون ظهروا بشكل مخيب للآمال لأنهم افتقدوا حساسية المباريات. لقد أرادوا الفوز بهذه المباراة، ولكن الآن حان وقت العمل لمباراة يوم السبت".
    وأضاف "لو كنا قدمنا أداء أفضل أمام المرمى، لكنا قد فزنا بهذه المباراة.. استبعدت بعض اللاعبين لأنهم شاركوا في كثير من المباريات. ومع ذلك فقد كانت المجموعة المتبقية من اللاعبين يشكلون فريقا قادرا على تحقيق الفوز".
    وأوضح سكولاري أن تشيلسي خسر بالفعل الآن إحدى البطولات، وأن هذا الوضع "ليس طبيعيا بالنسبة لنا. فنحن نريد الفوز بجميع البطولات ولكننا خسرنا واحدة بالفعل ويجب أن نفهم ذلك جيدا".
    واستعاد أرسنال فرصته في المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، مما قد يساعد الفريق على تعزيز موقعه في المربع الذهبي غدا حين يستضيف أستون فيلا، أحد الفرق التي من المفترض أنها تتصارع على انتزاع بطاقة تأهل لنسخة العام المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.
    وظهر أستون فيلا تحت قيادة مدربه مارتن أونيل منهك القوة في مبارياته الأخيرة. كما أنه خسر أمام ميدلزبره في مباراته السابقة بالدوري.
    ويلتقي مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي، المتأهل هذا الموسم للدوري الممتاز، على ملعبه "أولد ترافورد". بينما يحل توتنهام، الذي حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة منذ تولي هاري ريدناب تدريب الفريق خلفا لخواندي راموس، ضيفا على فولهام في مباراتين أخريين يوم السبت.
    وفي بقية مباريات الأسبوع 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز يلتقي ويستهام مع بورتسماوث ونيوكاسل مع ويجان وبلاكبيرن مع ساندرلاند غدا، بينما يلتقي إيفرتون مع ميدلزبره وهال سيتي مع مانشستر سيتي بعد غد الأحد.


    :tunis:
     
    1 person likes this.
  2. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      15-11-2008 09:55
    forza chelsea
     
    1 person likes this.
  3. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      15-11-2008 10:11
    :besmellah1:


    عاد سامحني العنوان من المفروض يكون اشارة للمباراة الاقوى..... ارسنال مع استون فيلا:bang:


    و على العموم الف شكر على التذكير:satelite:
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...