• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني الرئيس: من يريد تمطيط إجراءات الصُلح الجزائي سيتحمل مسؤوليته كاملة..

ITALIA 1

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
10 ديسمبر 2017
المشاركات
12.576
مستوى التفاعل
37.854
Kais saied et Michkat slama


اطّلع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، لدى استقباله ظهر اليوم الثلاثاء 2 أفريل 2024 بقصر قرطاج، السيدة مشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، على سير أعمال هذه اللجنة بعد تعديل النص الذي أحدثها وتعيين أعضاء جدد بها.
وذكّر رئيس الدولة أن المحاسبة هو مطلب شعبي وأنه لا مجال للتسامح ولو في مليم واحد. كما أوضح أن من يريد اليوم مجددا التمطيط في الإجراءات واللجوء، مرة أخرى، إلى الاختبار تلو الاختبار بهدف الحطّ من قيمة المبالغ المطالب بدفعها كما حاول فاشلا في السابق لن تُمنح له فرصة أخرى وعليه أن يتحمّل مسؤولياته كاملة أمام القضاء.
كما أكد رئيس الجمهورية موقفه الثابت من أن الغاية من إنشاء هذه اللجنة هي الصلح الحقيقي القائم على العدل وعلى استرداد الأموال التي نُهبت من الشعب التونسي.
كما أن من جنح إلى الصلح صادقا عليه تجسيد إرادته بسرعة ويعود لنشاطه آمنا بمنأى عن أي ابتزاز من أي جهة كانت، أما من لازال يعتقد أنه يمكنه الإفلات من المحاسبة ولم يثب إلى رشده فلن يجد عن القضاء العادل بدلا ولا يتوهّم أن الارتماء في أحضان أي جهة كانت في الداخل أو في الخارج ستكون له سندا أو عضدا.


assarih
 
الصلح سيأخذ مجراه حتى تستفيد جميع الأطراف لبناء جمهورية جديدة قوامها العدل و المساوة
 
سيعزلها قريبا ويلقي عليها فشل مشروع الصلح الجزائي كما فعل مع من قبلها
 
علاش سعيد و الي قبلوا الكل مسموع الامر بتاحهم مهما فعلوا و غيرهم من النهضة و الكرامة و المرزوقي لا. سعات انشوف في حاجات في الشعب هذا بتع نساء. عرفت هاكي الطفلة الشريفة معاك انت فقط خاطر معجبتهاش هكاكة بالضبط الشعب.
اخرهم دخلت للمغازة و نشوف واحد بطولوا و طلطولوا محمل في يدوا حكة طماطم و حليب و في البد لخرى باكو كذا و شكارة كسكسي تقول سارقهم ماشي بيها للكررهبة حتى الوقار نحاوه.
انا مش باش نحكي توة على موضوع البيئة اما باش نحكي على الرضوخ المهم متمسنيش انت امسني لاخر الي يعجبني.
هيا ساشيات هيا صف على كذا هيا قوانين بتع ذل هيا تمرميد. الحاصل لازمني ضهرلي حاسبة sharp اوريجيناال باش نحسب.
 
التعديل الأخير:
أعلى