موسوعة الجمال والأناقة

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة king-0X, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2008.

  1. king-0X

    king-0X نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.598
    الإعجابات المتلقاة:
    1.695
      15-11-2008 09:34
    موسوعة الجمال والأناقة
    * الجمال والأناقة:
    - موسوعة الجمال والأناقة التي توجد لدينا هي موسوعة مصغرة للغاية لكنها تقدم معلومات ثمينة ومفيدة جداً لكل سيدة أو فتاة تريد أن تحافظ علي جمالها وجاذبيتها، وتتلخص في النصائح التالية:

    - لعلاج البشرة الجافة، يوضع ماسك من صفار البيض لمدة 20 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر وتجفيفه برفق وسيبدو وجهك أكثر إشراقاً.
    - أما إذا كانت البشرة دهنية، يوضع ماسك من بياض البيض لمدة 20 دقيقة أيضاً ثم غسله بالماء الفاتر وستجدين نفس النتيجة السابقة.
    - تجنب وضع الروائح علي البشرة أو الأماكن الظاهرة من جلدك عند التعرض للشمس لأنها تترك آثاراً كالحروق وخاصة في فصل الصيف مع شمس الشواطيء.
    - بدلاً من إضافة السكر أو اللبن إلي الشاي أو القهوة يمكنك إضافة بعض القطرات من عصير الليمون إذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً لإنقاص وزنك.
    - مع تغير الفصول، تزداد القشرة في الشعر وللتخلص منها يغسل الشعر جيداً ثم يوضع قدراً من الخل مضافاً إلي ماء الشطف ولن تظهر النتيجة إلا بعد مرات عديدة.
    - لإزالة البروز في منطقة البطن، يتبع التمرين التالي: الجلوس علي الأرض مع استقامة الظهر ولمس أطراف أصابع القدمين بأطراف أصابع اليدين وتكرار التمرين عشر مرات يومياً صباحاً.
    - مع الجلوس كثيراً علي المقعد والمكتب للاستذكار أو القيام بالأعمال المكتبية يتقوس الظهر وينحني مما يفقد الشكل الجمال والجاذبية إلي جانب أن ذلك يضر بالعمود الفقري، ولتجنب حدوث آلام الظهر هناك تمرين سهل للغاية: وضع بعض الكتب علي رأسك مع السير أثناء حملها لمدة عشر دقائق يومياً وستجدين نتيجة إيجابية.
    - للحفاظ علي ألوان الملابس الزاهية مع تكرار الغسيل تضاف أربعة ملاعق من الخل لماء الشطف.
    - عند تساقط الشعر أثناء الاستحمام، فالبالوعة معرضة أن تسد يسكب فيها كوباً من بيكربونات الصودا ثم بعده كوباً من الخل ثم كوباً من الماء المغلي فكلا منهما يعطي نتيجة أفضل علي حدة.
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
مكتبة وصفات الجمال جديييد 2016 ‏11 ديسمبر 2015

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...