تشلسي يعارض مشاركة بالاك في مباراة ألمانيا وإنكلترا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة midouvic, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2008.

  1. midouvic

    midouvic عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    391
    الإعجابات المتلقاة:
    372
      15-11-2008 13:28
    :besmellah1:
    أكد تشلسي متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم انه لا يحبذ على الإطلاق مشاركة صانع ألعابه ميكايل بالاك في المباراة الودية التي ستجمع منتخب بلاده ألمانيا بنظيره الإنكليزي الأربعاء المقبل في برلين.

    وعاد بالاك مؤخراً إلى التمارين بعدما افتقده فريقه اللندني لشهر بسبب خضوعه لعملية جراحية في قدميه، وهذا ما دفع تشلسي إلى الاعتراض على مشاركة الألماني مع منتخب بلاده.

    وجاء هذا الاعتراض على لسان مساعد المدرب راي ويلكينز الذي قال "إنها مشكلة فعلاً، لكن آمل أن يحكم المدرب (يواكيم لوف) عقله ومنطقه".

    وسيعود بالاك إلى صفوف تشلسي في مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة المحلية مساء اليوم الأربعاء أمام بارنلي من الدرجة الأولى، لكنه لن يشارك على الأرجح بل سيكتفي بالجلوس على مقاعد الاحتياط على أن يستهل عودته الفعلية السبت المقبل أمام وست بروميتش البيون في الدوري المحلي.

    ويواجه مدرب تشلسي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري معضلة تتمثل بأنه في حال أشرك بالاك في مباراة السبت فسيفتح الباب أمام لوف من اجل استدعاء اللاعب إلى مباراة الأربعاء المقبل أمام إنكلترا.

    وستكون مواجهة الــ"مانشافت" أمام نظيره الإنكليزي المباراة الأولى للأول منذ الأشكال الذي حصل بين لوف وبالاك الذي انتقد مدربه علناً، معتبراً أن الأخير "يفتقد إلى الاحترام والوفاء" تجاه لاعبيه، قبل أن يعود ويقدم اعتذاره ليتجنب استبعاده عن المنتخب أو حرمانه على الأقل من حمل شارة القائد.

    وكشف لوف الاثنين انه سيطبق "مبادئ تصرف" أساسية على لاعبيه بهدف تجنب ما حصل مع بالاك، وهو أشار إلى انه سيستفيد من مباراة الأربعاء المقبل من اجل القيام باجتماع موسع مع جميع اللاعبين حتى الذين لا يشاركون في هذه المباراة.

    وأضاف لوف "باتفاق مع الأندية سأحاول أن اجمع في برلين (حيث ستقام المباراة) جميع اللاعبين الذين لا يمكنهم المشاركة أمام إنكلترا بسبب الإصابة" في إشارة منه بشكل خاص إلى القائد بالاك الذي من المفترض أن يغيب عن اللقاء، إلا في حال أراد لوف المخاطرة والدخول في نزاع "كلامي" مع تشلسي.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      16-11-2008 13:14
    une blessure ca coute chere
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...