إصابة نيستلروي تنقذ مستقبل كريسبو المحبط

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      15-11-2008 13:44
    لريال يفكر في الأرجنتيني لتعويض غياب الهولندي
    إصابة نيستلروي تنقذ مستقبل كريسبو المحبط




    [​IMG]
    ريال مدريد يفكر في ضم كريسبو





    وضع مسؤولو ريال مدريد الإسباني في قمة اهتماماتهم ضم المهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو لاعب إنترميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني؛ لتعويض غياب الهولندي رود فان نيستلروي بسبب الإصابة حتى نهاية الموسم الجاري، وستكون تلك الصفقة في حال إتمامها الحل السحري للاعب منتخب التانجو لإنقاذ مسيرته الكروية، بعدما بدأ يصيبه صدأ الجلوس على مقاعد بدلاء الـ"نيراتزوري".
    وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريسبو يأتي ضمن الأسماء الموضوعة عند مسؤولي ريال مدريد الباحثين عن بديل مناسب لنيستلروي المصاب، خصوصا وأن الأرجنتيني علاقته ليست في أفضل حالاتها مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الرافض لإشراكه في المباريات، مكتفيا بوضعه في مقاعد البدلاء أو عدم إدراج اسمه في قائمة الفريق خلال كثير من اللقاءات، وهذا الأمر الذي جعل اللاعب يفكر في الرحيل.
    ويضع ريال مدريد في اهتماماته عديدا من الأسماء أمثال الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ودييجو ميليتو لاعب جنوة الإيطالي، والأرجنتيني كارلوس تيفيز "مانشستر يونايتد الإنجليزي"، وماريو جوميز "شتوتجارت الألماني"، إلا أن حظوظ كريسبو هي الأقرب للانضمام في الفريق الملكي، خصوصا وأنه لم يشارك مع إنترميلان في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي يمكن اللعب في تلك البطولة مع النادي المدريدي.
    وتعتبر العلاقة بين كريسبو ومورينيو متوترة للغاية منذ أن كان البرتغالي مدربا لتشيلسي والأرجنتيني مهاجما لنفس الفريق، وعانى لاعب منتخب التانجو من الجلوس على مقاعد البدلاء في فترات طويلة؛ مما جعله يفكر في الهروب إلى الدوري الإيطالي منضما لصفوف إنترميلان.
    ومرت الأيام ليجتمع اللاعب والمدرب مجددا في فريق واحد بعدما تم إسناد مهمة تدريب إنترميلان إلى مورينيو مع بداية موسم 08/2009، لتعود المشاكل مجددا لكريسبو بعدما وجد نفسه في مقاعد البدلاء واستبعاده من تشكيلة النيراتزوي من دوري أبطال أوروبا.
    وهاجم كريسبو بشدة مدربه مورينيو بعد خروجه من القائمة الأوروبية، موجها له انتقادات لاذعة لعدم إشراكه في المباريات المحلية أيضا دون وجود من يبرر له هذا الموقف، وأسباب تلك القرارات، وأضاف أن البرتغالي ليس من مدربيه المميزين.


    :tunis:
     
  2. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      16-11-2008 13:15
    c'est un bon joueur mais il n'a pas de chance
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...