• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Covid-19 سحب لقاح 'أسترازينيكا' في جميع أنحاء العالم

وقت حكيت عالشي هذا، جماعة نصدق العلم و نصدق علماء الغرب ضحكوا عليا و قالولي تعمل في نظريات المؤامرة، وقتلي شعوب الغرب اللي يقلدو فيه هوما بيدهم رافضين اللقاح.
الحاصل اللي يحب ينضف بدنو شوية من السموم متع اللقاح ياخذ المكملات الغذائية Chlorella و Nattokinase


57.jpg
71WPmAlR-rL._AC_UF1000,1000_QL80_DpWeblab_.jpg
 
ههههه
فقط للتذكير وللتاريخ

لن اقوم بالتلقيح حتى لو كان بوبلاش و يجيني للدار..

كل الدعم لمحبي الثوم والبصل والاكليل و الزعتر وحشيش الجبل و العسل :kiss:

 
التعديل الأخير:
وقت حكيت عالشي هذا، جماعة نصدق العلم و نصدق علماء الغرب ضحكوا عليا و قالولي تعمل في نظريات المؤامرة، وقتلي شعوب الغرب اللي يقلدو فيه هوما بيدهم رافضين اللقاح.
الحاصل اللي يحب ينضف بدنو شوية من السموم متع اللقاح ياخذ المكملات الغذائية Chlorella و Nattokinase


مشاهدة المرفق 2066307
مشاهدة المرفق 2066306
و هذه المكملات الغذائية شكون صنعها ، أليس علماء الغرب و العلم ؟؟؟
 
الحمد للله عايش طبيعي لعسل وزيت زيتونة البصل والثوم والرياضة والحجامة وللله الحمد مالقحتش وما خليتش زوجتي تلقح وقلنا هذا عديد المرات راهو التلقيح كارثة الاغلب سخر من هذه التحذيرات ربي يحفظ الجميع
 
حسبي الله و نعم الوكيل فيهم
انا ملي لقحت وليت انسانة اخرى نسيان غريب ، فشلة ، تعب وارهاق ، وجايع في قلبي
ساعات تجيني نوبات نقول سايي و نشهد حسبنا الله فيهم :(
الله يشفيك وان شاء الله الف سلامة عليك .
 
للأسف اغلب الناس قامت بالتلقيح تحت ضغوط معينة ولا اضن ان اغلبهم كان مقتنعا بذلك ، اكيد بعد سنوات ستنكشف الكثير من اسرار هذه التلاقيح واسرار تصنيعها وكذلك اسرار تصنيع هذا الفايروس .
 
و هذه المكملات الغذائية شكون صنعها ، أليس علماء الغرب و العلم ؟؟؟

مواد طبيعية.
الكلوريلا مادة طبيعية موجودة في الطحالب الخضراء..
الناتوكيناس انزيم مستخلص من الصويا.

تحب اتبع الغرب المقدس تبعية عمياء هونا الثنية قدامك.. اني وقت تكلمت ما جبتش نظريات مؤامرة و هلوسات، دعمت كلامي ب تحقيق متع صحفي استقصائي اسمو James O'keefe عن لقاح فايزر و اللي خرج Undercover في موعد مع واحد من شركة فايزر و و صورو و هو يقول كون اللقاح هو سلاح بيولوجي و الفيديو وصل ل100 مليون مشاهدة مبعد نحاوه من اليوتيوب و James O'keefe تم طردو من الشركة اللي كان هو اسسها، و جبت تصريح نائب مدير شركة فايزر السابق Mike Yeadon و هو يقول كون لقاحات فايزر قاتلة و يتم استعمالها ك سلاح بيولوجي، و بعد هالتصريح تم منعو من جميع وسائل الإعلام، و تصريح بروفيسور و عالم فيروسات حائز على جائزة نوبل و اللي هو Luc Montagner و كان حذر من اخذ اللقاح و قال انو قاتل، و عملولو de platforming هو زاده.
بالمقابل الناس اللي جاو ضدي كانت حجتهم الوحيدة انو اني نروج ل نضرية المؤامرة و انو يجب الوثوق في الغرب. و اشرت انو الشعوب الغربية نفسها كانت رافضة لللقاح و صارت برشا حملات ضدو على تويتر، و ما كان يفرض فيه كان السياسيين و الmainstream media

انتي جيت عند ويل للمصلين و متت.

الناس اللي كيفك النقاش معاهم عقيم و مؤلم للرأس، برا خوذ الجرعة الثامنة متاعك و ربي معاك .
 
يا جماعة ألّي يعاني من جلطات سواء من جرّاء الكورونا أو التلقيحات، أنصحه بتناول الثوم النيء، أقصد نوع من الثوم البلدي أبيض يتزرع نواحي الجنوب في الأراضي الرملية، تلقى فصوصه صغيره و مذاقة خفيف و أقل حرارة (مُوزْ) لا يضرّ في المعدّة و رائحته خفيفة و لا تدوم طويلا في الفم .. و تأثيره خفيف .. و هو نافع جدا بإذن الله في تسريح الجلطات الخفيفة و في الرفع من مستوى المناعة و تعديل الضغط و مستوى السكر في الدم و تهدئة الأعصاب و محاربة العديد من أنواع الفيروسات و البيكتيريا و الفطريات .. يجب تناوله نيئا و يمكن ذلك مع باقي الوجبات في اليوم .. الكمية في حدود بحجم حبة زيتون أو حبتين على طول اليوم.

الثوم هذا يشبه ما في هذه الصورة :

%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D9%85.jpg
 
توا نحكيو بالوسع . بغض النظر عن مؤامرة و عن فعالية و خطورة التلاقيح لازم نتذكرو إلي العالم مر بكابوس حقيقي و موت أسود . مكان حد يعرف وين باش توصلنا لكورونا و هل باش توفى ولا تقضي علينا ولا تضعف ولا تتقوى ولا وين ماشية الأمور . و لتوا منعرفوش هل الكرونا ضعفت وحدها ولا التلاقيح عاونت ولا شصار بالضبط .بمعنى فوعة كبيرة و البشرية شافت احتمالية خطر داهم و حاولو ينقذو رواحهم باللقاح . تعمل على عجلة و تفرض على لعباد . ممكن برشا أخطاء صارت و لعل فيها ما هو قاتل لكن ناس رمات رواحها للمجهول كي شافت الموت القادم من الشرق .
 
التعديل الأخير:
أعلى