• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي كلمة أمير الكويت كاملة:اتخذت قرارا صعبا لإنقاذ البلاد ولن أسمح باستخدام الديمقراطية لتدميرها

الديمقراطية تعني الخراب و الدمار و قد رأينا ماذا فعلت الديمقراطية بليبيا و سوريا
العالم يحتاج إلى زعماء وطنيين مثل الرئيس بوتين و كيم جونغ اون
 
الديمقراطية لا تصلح للشعوب المتخلفة

و خاصة الشعوب العربية
 
العرب ديما مضحكة
بديل الديمقراطية التي تعني السلطة للشعت عندنا
هو شخص مريض خيلت له نفسه انو عندو وصاية على الشعب وهو الوحيد الوطني ...
وهذا يسموه الشعوب المتقدمة دكتاتور ههههههههه
 

الله يرحمك يا صدام



%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9-780x470.webp
 
الديمقراطية قعدت عقود في اوروبا باش ترسخت في عقول الناس و عاداتهم و ناس خاضت حروب ضد ازلام الانظمة الملكية المتبقية....السيد الي مستعبد الناس و مورث البلاد لاولادو موش باش يعطيهالك بالساهل و يتحالف كان يلقى مع شواطين و سفاحي الارض الكل باش يبقى الكرسي....لذا حكاية المواطن العربي موش متع ديمقراطية هذا كلامهم هوما باش تتواصل سياسة القطبع
 
التعديل الأخير:
اذا حصلت هذه الحادثة خارج دول الخليج ستسمع الاخوان يصرخون بأعلى صوت يسقط الإنقلاااااااااب
 
عائلات تحكم بالوراثة دون رقيب او حسيب .
من اعطاها مطلق الحرية لتحكم اجيالا وراء اجيال ؟
ألم يخلق الله غيرهم ؟
أليس من حق عامة الشعب المشاركة في الحكم ؟
اتحدث عن الكويت و غير الكويت في المنطقة العربية .
اما أمير او ملك او رئيس انقلابي يحكم بالحديد و النار .
في اوروبا مثلا الملك رمز للوحدة و له صلاحيات لا تكاد تذكر .
اين نحن من هذا ؟
 
كلما صعدت الصين أكثر، كلما زاد الدعس على الديمقراطية، قريبا حتى في عقر دارها، و وهم كونية القيم و الأساليب

مثلما يقول المثل الشعبي: كل بلاد و أرطالها
 
يخي تستني بش تلقاها مكتوبه هكا في القرآن!!!
فما برشا آيات تحكي عالحوار و التشاور
أعمل شويا بحث تو تلقى مبتغاك
وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَىٰ بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ
شورى لا علاقة لها بالديموقراطية وتزعبين الغرب
 
بلله هذا موضوع؟ الكويت في قارة وتونس في قارة يعني الخبر هذا باش مش يفيدني إلى أنا في منتدى الأخبار مع إحترامي لسارد
 
أعلى