• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي محتفلاً بعيد ميلاده الـ40 : زوكربيرغ يرتدي قميصًا كُتب عليه 'يجب تدمير قرطاج'

KINGSAT 33

نجم المنتدى
إنضم
25 أوت 2013
المشاركات
38.240
مستوى التفاعل
93.319

محتفلاً بعيد ميلاده الـ40 : زوكربيرغ يرتدي قميصًا كُتب عليه 'يجب تدمير قرطاج'​

محتفلاً بعيد ميلاده الـ40 : زوكربيرغ يرتدي قميصًا كُتب عليه 'يجب تدمير قرطاج'


px.gif


نشر مؤسس موقع فايسبوك، مارك زوكربيغ صورا على صفحته الرسمية، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الأربعين، ظهر فيها وهو يرتدي قميصا أسودا كتب عليه باللغة اللّاتينية 'Carthago Delenda Est'.

وتعليقا على الصورة، كتب أستاذ علم الإجتماع معاذ بن نصير، تدوينة فسّر فيها أصل الكلمة، مضيفًا بالقول: " ما نتصورش من باب الصدفة انو مارك يلبس تريكو مكتوب عليه يجب أن تدمر قرطاج".




jawharafm
 
جملة شهيرة متاع سياسي روماني اسمو "كاتو" كان يختم باها مدخالاتو في مجلس الشيوخ
مانيش فاهم علاه العرب يلوجو كان على المؤمرات
مالا كان كتب

Hannibal ante portas​

معناها يدعو لتدمير روما ههه
 
من الناحية هذي أضنه قد نجح في بث الفتنة بوك ، الموضف يخدم نص ساعة وستة سوايع فيسبوك، والعائلة مشتتة وكل واحد لاهي بالفيسبوك وناسي المشاغل الخاصة والعامة والواجبات ومانحكيش على الدمار الشامل الذي اصاب الأزواج والفضايح والطلاق من وراء هذا الفيسبوك.
 
بدأت تكشف خيوط المؤامرة بقيادة تحالف الشيطان
يجب علينا الرد القاسي و الفوري
هو ذاك ، فهي مؤامرة دولية ترفع رايتها اعتى سواعد الامبريالية و هدفهم محاصرة و قمع حركات التحرر الوطني و لا سّيما الناشئة منها و التي تقوم بتصحيح المسار الديمقراطي في بلادها ، و ها ان تونس قاطرتها فهي اول ربيع في بحر الابيض المتوسط . و لكنهم يريدون طمس هويتّها كما فعل الرومان غداة الحرب البونقية الثالثة ، و هاهي ميلوني سفيرتهم قد عادت بخفي حنين ، و هم يدركون ان صواريخنا على المنصات على أهبة الاستعداد ، و ان عادو عدنا لقصفهم ، فتونس ارض الأمجاد و ستظل حرة أبية منيعة ابد الدهر
 
أعلى