ليفربول يهزم بولتون بملعبه و ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Ronnie_dude, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2008.

  1. Ronnie_dude

    Ronnie_dude عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أوت 2007
    المشاركات:
    290
    الإعجابات المتلقاة:
    109
      15-11-2008 19:13
    واصل ليفربول عروضه ونتائجه القوية في الدوري الانجليزي لكرة القدم بالموسم الحالي وحقق فوزا ثمينا 2/صفر على مضيفه بولتون اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشر من المسابقة لينفرد مؤقتا بصدارة جدول المسابقة لحين انتهاء مباريات اليوم.

    [​IMG]
    وسجل الهولندي ديرك كاوت و ستيفن جيرارد هدفي المباراة في الدقيقتين 28 و73 ليحققا الفوز الثاني على التوالي للفريق ويقودا ليفربول الى الانفراد بصدارة جدول المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي شريكه السابق في الصدارة والذي يستطيع العودة لمشاركته الصدارة إذا حقق الفوز على مضيفه ويست بروميتش ألبيون في مباراتهما مساء اليوم ضمن المرحلة نفسها.


    وفرض ليفربول سيطرته على بداية المباراة باستاد "ريبوك" وتصدت العارضة لتسديدة من كاوت قبل ان يحرز هدف التقدم للفريق في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة اثر تمريرة عرضية من زميله فابيو أوريليو.


    وأهدر الايرلندي روبي كين فرصة ثمينة للفريق وهو على بعد أقل من مترين أمام مرمى بولتون وكاد ليفربول يدفع الثمن قبل نهاية الشوط الاول حيث سجل جاري كاهيل هدفا ألغاه الحكم بدعوى وجود خطأ.


    وبدأ بولتون الشوط الثاني بهجوم مكثف سعيا وراء تحقيق التعادل ووضع دفاع ليفربول تحت ضغط شديد بينما أهدر جيرارد فرصة ثمينة لليفربول بعد مجهود رائع من زميله الاسباني فيرناندو توريس.


    كما مرر توريس كرة عرضية متقنة قابلها جيرارد بضربة رأس في الدقيقة 73 محرزا الهدف الثاني لليفربول ليخفف من الضغط الواقع على فريقه.


    وسدد توريس كرة قوية ارتدت من القائم في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بقيادة مديره الفني الاسباني رافاييل بينيتيز 2/صفر فقط ويرفع الفريق رصيده إلى 32 نقطة من 13 مباراة.
     
  2. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      16-11-2008 13:22
    n'oublie pas chelsea
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...