• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني نائبتان في مجلس النواب تقترحان توظيف الأفارقة!!

انا مع محاكمه هته النكره، موش بسبب مقترحها بل بسبب نعت عموم التونسيين الي وصلوها للمجلس بالكلاب "و عندي كابتير كان فسخاتو من فايسبوكها"
يعني صرنا لا شي حتى ينعتنا كل من هب و دب بنعوت تعود عليه، فهناك من نعتنا بالمتخلفين، و لاخر عنصريين و هذي قتلنا كلاب ... اش مازلنا ما ريناش ؟؟؟؟؟؟ ايها الفصل 54 اظهر و بان عليك لامان
 
عجبتني "20 سنة عمل ثم الترحيل" معناها السيد وضعيتو قانونية و باش يعمل عايلة وباش يولي جد وعندو احفاد في تونس ومبعد 20 سنة تجي ترحلو وتقلو شكرا مع السلامة. هذا توريط وخيانة للاجيال القادمة.
 
خلي يوطنوهم في ديارهم علاش يوطنوهم في مدنهم ملا حالة والله
هههه وحده ممثله منزل بوزلفة و الميده و لخرى منوبة و يحكو عالعامره صفاقس ؟؟ كيفاش ما ندروش
 
مشاهدة المرفق 2073571

تقدمت النائبتان بمجلس نواب الشعب ريم الصغير وأسماء الدرويش بتاريخ 16 ماي 2024 بمقترح توظيف المهاجرين الأفارقة من دول جنوب الصحراء لمدة 20 سنة تنتهي بترحيلهم إلى أوطانهم الأصلية مضيفين أن ذلك "لن يكون توطينا في تونس".
كما اقترحت النائبتان خلق شركات للخدمات الافريقية والاستعانة بالأيدي العاملة لهؤلاء المهاجرين ضمن شركات المناولة والمشاريع الكبرى (2030/2050)، على أن تكون البداية بمعتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس.


(رصد التونسية )
اولا انتن عندكن بزيادة البطالة تونسين ثانيا ميزكمش جهاد اشيسما،في سوريا تحبو تشتلو الله لايرحم ولا ترحم من كان السبب
 
أهالي منوبة و منزل بوزلفة - الميدة، يمكنكم إن أردتم التعبير عن آرائكم للنائبتين اللتين تمثلنكم في خَضَم الدَمقراطية:

مشاهدة المرفق 2073580

مشاهدة المرفق 2073581
على الفور اتخاذ قرار بعزلهما ومن الواضح انهما مرتزقتان وحتى انهما لم يقترحا تشغيل تونسيون عوض الافارقة وهذا اضعف الايمان
 
عجبتني "20 سنة عمل ثم الترحيل" معناها السيد وضعيتو قانونية و باش يعمل عايلة وباش يولي جد وعندو احفاد في تونس ومبعد 20 سنة تجي ترحلو وتقلو شكرا مع السلامة. هذا توريط وخيانة للاجيال القادمة.
بش تعرف مستوى النواب و IQ متاعهم
 
ناقصات عقل ودين و مفتقدات للوطنية والمسؤولية. تابعات للحزب اللومومبي الموحد.
 
  • Like
التفاعلات: CA-RM
خونة الوطن هؤلاء لازم يتحاسبوا حسابا عسيرا و تتسحب منهم الحصانة و الوظيفة التشريعية اللي يمارسوا فيها كان فكروا يجدوا حلا لبطالة الشباب التوانسة خيرلهم من البحث عن حل لبطالة شباب افريقيا
 
تي حتى تخدم شعبك هههههه
 
أعلى