• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي "لن يتم إرهابي على الهواء".. مذيعة "العربية" ترد على اتهامات باحث إيراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بريغوجين

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2021
المشاركات
9.948
مستوى التفاعل
13.794
"لن يتم إرهابي على الهواء".. هكذا ردت مذيعة قناة "العربية" الزميلة رشا نبيل على اتهامات الباحث الإيراني عباس خامة يار لها وللقناة، ومحاولته التهرب من الرد على سؤال حول دور إيران الإنساني في دعم الشعب الفلسطيني في غزة.
السجال كان ضمن استضافة الباحث الإيراني ببرنامج "خارج الصندوق"، على شاشة "العربية"، مساء الأحد.

وبالتطرق لحرب غزة، قالت مذيعة "العربية" إن "ما يدور في الأروقة أن ما كانت تتوقعه حماس من إيران عقب السابع من أكتوبر -أو من حزب الله في لبنان- مثلا أن يكون هناك دعم كبير، لكن تُرك الشعب الفلسطيني في غزة ليدفع الفاتورة مع إسرائيل".

وأضافت أن هناك ردا محدودا من جانب إيران على إسرائيل، وهناك شعب فلسطيني يدفع الفاتورة لهذه المواجهة، متوجهة بالسؤال: "أين الدعم الإنساني لإيران للقضية الفلسطينية وشعبها؟".
فرد الباحث الإيراني بالقول إن "هذه الأمور تثيرونها أنتم بقناة العربية وأصحابكم في قنوات هذا المحور المطبّع".

فردت المحاورة بالقول: "ليس هناك داعٍ لهذه الاتهامات.. أنا أسألك سؤالا يمكن أن ترد عليه بما تشاء دون أن تقول هذا الجناح المطبع أو غير المطبع.. بشكل واضح أجب عن سؤالي.. أنا لن يتم إرهابي بهذه العبارات التي تذكرها الآن.. هذا الكلام لن يرهبني".
وشددت بالقول: "المؤسسة التي أعمل بها تنتمي لدولة لم تطبع مع إسرائيل وتضع الحدود الخاصة بهذا التطبيع، في مقدمتها إقامة دولة فلسطينية"، مطالبة ضيفها بألا يأخذها إلى ذلك الجدل، ويجيب عن سؤالها بوضوح.


فما كان من الضيف إلا أن اتهمها بأن طريقتها "إرهابية أصلا".. فأجابت مذيعة "العربية" بأنها قامت باستضافته لإعطائه المجال للكلام: "أليست العربية هي التي تستضيفك اليوم لتعبر عن وجهة نظرك؟".
فلجأ الضيف الإيراني لتوجيه الاتهامات لمحاورته بعدم المهنية، إلا أن مذيعة "العربية" أكدت أن تقييمها المهني "يعود للجمهور وليس لحضرتك"، منهية السجال بأنها لن تدخل في خلاف شخصي.
المصدر: العربية نت
 
التعديل الأخير:
أغلب موظفي قناة العبرية (السعودية) هُمْ مسيحيون ويهود ، بما فيهم المدعوّة "رشا نبيل" التابعة لحزب القوات اللبنانية (سمير جعجع) المتورّط في اغتيالات عِدة زعامات شيعية و سُنيّة في دولتيْ لبنان و سوريا الشقيقتيْن.

إذنْ منذ البداية كانتْ نوايا قناة العبرية من استدعاء هذا الاخ الايراني نوايا شرّيرة و مُفعمة بالحِقْد و البُغض لكلّ رافعي رايات الحرب ضد اسرائيل،

بل إنّ سؤال المذيعة العبرية هو ابعد ما يكون عن الاحترافية، و أقرب ما يكون الى الجاسوسية الخادمة للصهاينة ..


و لم يسقط الضيف الايراني في تلك المزايدات الطائفية و الجاسوسية حِرْصا منه على عدم زعزعة صفوف محور المقاومة في خِضمّ حَرْبهمْ غير المتكافئة ضد العصابات الظلاميّة البروتستانية الصهيونية في العالم كلّه..

و للأسف سبق لدول أعرابيّة خليجية كاملة أنْ سقطتْ في تلك المزايدات الطائفية الرخيصة و المسمومة التي أضعفتْ الصفّ الاسلامي كلّه
 
التعديل الأخير:

حسام زُملُط، سفير #فلسطين في بريطانيا، يفضح مغالطات #قناة_العربية وترديدها مصطلحات الاحتلال المضللة حول طرفي الصراع، "لا يوجد طرفان، بل طرف واحد هو المحتل المعتدي الغازي، المستعمِر، المحاصِر والشعب الذي يقبع تحت الاحتلال".. شاهد! #غزة_تقاوم
أعطاها درس بكل أدب و بدون صراخ......
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
وجهان لعملة واحدة
خائن مطبّع لو كان فيه خير لوجدته فيه بلاده و الآخر تاجر بالقدس يُمنّي بحق الرد في المكان و الزمان المناسبين لو كان فيه خير لوجده فيه رسول الله عليه الصلاة و السلام .
 
شوف هاك الدعم الي يصب من ال سلول و الخمارات...
ماكم كيف كيف تخدموا عند ال صهيون كيفكم كيف المجوس...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى