1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

قناة العميد قريبا والبلوي يطلق قناة للفن والرياضة

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة riad2121, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2008.

  1. riad2121

    riad2121 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2008
    المشاركات:
    261
    الإعجابات المتلقاة:
    490
      17-11-2008 13:34
    قناة العميد قريبا والبلوي يطلق قناة للفن والرياضة

    أعلن المشرف العام على قنوات راديو وتلفزيون العرب محيي الدين صالح كامل عن إطلاق قناة «art العميد» خلال أقل من شهر من الآن، حيث ذكر أنه توصل لاتفاق مع إدارة نادي الاتحاد على بث القناة فضائيا، والتي سيسبق تدشينها توقيع العقد بين الطرفين من خلال مؤتمر صحفي، ويتم الآن الترتيب لحجز حزمة فضائية خاصة بالقناة. جاء ذلك من خلال برنامج «الجولة» الذي تعرضه قناة (art) واستضافت من خلاله رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة الذي طالب بسرعة إنشاء القناة حتى ترى النور خلال الأيام المقبلة. وستعرض القناة مباريات العميد وتدريباته على الهواء مباشرة، كما ستهتم بكافة الألعاب الرياضية في النادي. وسيستفيد نادي الاتحاد من العائد المادي للقناة سواء من خلال الإعلانات أو رسوم الاشتراك، حيث ستكون بداية البث بشكل تجريبي ومن ثم يأخذ الطابع الرسمي. وجاء اختيار (art) لنادي الاتحاد بناءً على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي والتي ستساهم في إنجاح القناة.

    البلوي يطلق قناة فضائية تجمع الفن والرياضة
    يتكتم منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد سابقا وعضو شرفه حاليا، بسرية تامة على إطلاق قناة رياضية فضائية، حيث يتواجد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة لوضع اللمسات النهائية حولها قبل أن تعانق الفضاء وتصافح المشاهدين.
    وكشفت المصادر، أن القناة لن يقتصر دورها على تغطية الأحداث الرياضية، بل ستطرق باب الفن وستجمع أبرز نجومه ومع نجوم الرياضة داخل حدود الوطن وخارجه في برامج مشتركة، وستكون حديث عشاق الوسطين.
    يشار إلى أن القناة الفضائية تختلف عن قناة نادي الاتحاد التي يعتزم النادي إطلاقها بعد التعاون مع شبكة تلفزيون وراديو العرب art، والتي ستحمل اسم "العميد art" بعد أن أطلق الهلال قناته "الزعيم art" أخيرا

    :kiss:


     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...