أقدمت هيئة الترجي التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزي ديمورايس

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fakira, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2008.

  1. fakira

    fakira عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      18-11-2008 19:50
    في خطوة فاجأت الجميع، أقدمت هيئة الترجي الرياضي على التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزي ديمورايس الذي كان انسحب من تدريب الملعب التونسي لتحويل وجهته نحو اليمن، لكنه لم يمكث طويلا هناك، اذ سريعا ما تمت اقالته من تدريب المنتخب اليمني.

    وعلمنا أن الترجي الرياضي قد قرّر التعاقد مع جوزي ديمورايس لمدة عام ونصف خلفا للمدرب البرازيلي كارلوس كابرال الذي حصلت القطيعة بينه وبين الترجي الرياضي في الأسبوع الماضي بالتراضي مباشرة بعد اعفاء زبير بوغنية من خطته كمرافق لفريق الأكابر لكرة القدم واقالة المعد البدني مارسلو كاردوزو.
    وتؤكد مصادر عليمة ان ماهر الكنزاري قد يكون لوّح بالرحيل، معربا عن رفضه وعدم استعداده للعمل كمدرب مساعد للبرتغالي جوزي ديمورايس، خصوصا بعد أن كانت كل المؤشرات تنبئ بان يواصل الكنزاري عمله كمدرب أول للترجي الرياضي وان انتداب مدرب أجنبي جديد يعدّ مجازفة غير معلومة العواقب باعتباره يجهل كل شيء عن الفريق ويحتاج الى فترة زمنية غير قصيرة للامساك بزمام الأمور.



    المصدر
    http://www.assabah.com.tn/pop_article.php?ID_art=15735
     
    1 person likes this.
  2. TSup

    TSup نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.059
    الإعجابات المتلقاة:
    959
      18-11-2008 23:11
    un entraineur qui ne connait même pas les joueurs , on verra les résultats
     
  3. angel76

    angel76 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏4 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    31
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      19-11-2008 01:10
    إنشاء الله ما يندموش و كما يقول المثل " شد مشومك لا يجي ما أشوم"
    :wlcm: :oh::oh::oh::wlcm:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...