يتحول المنتخب الوطني في العاشرة (10.00) من صباح اليوم إلى أك

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fakira, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2008.

  1. fakira

    fakira عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      18-11-2008 20:03
    يتحول المنتخب الوطني في العاشرة (10.00) من صباح اليوم إلى أكرا عاصمة غانا في رحلة خاصة على متن طائرة وضعت على ذمته لتعود به مباشرة إثر المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني غدا في (19.00) بأكرا ضد نظيره الغاني وذلك في نطاق تحضيراته للدور الثالث والأخير من

    التصفيات المزدوجة المؤهلة للمونديال وكأس إفريقيا للأمم.
    وقبل خضوع المنتخب الوطني الى حصة تدريبية وحيدة قبل السفر تم أمس بالملعب الرئيسي بالمنزه عقد ممرن المنتخب الوطني امبرتو كويلهو ندوة صحفية تحدث فيها عن الأسباب التي حرمت المنتخب الوطني من خدمات بعض العناصر حيث قال ان دوس سانطوس وراضي الجعايدي اعتذرا عن الحضور لأنّهما لم يشفيا بعد من الإصابة التي تعرّضا لها.
    أما ياسين الميكاري فقد كان في الموعد بالمنزه وأصرّ على الحضور احتراما لزملائه ولدعوة مدرب المنتخب الوطني لكنه يتعذر عليه المشاركة لإصابة على مستوى الفخذ أكد الطاقم الطبّي أنها تتطلب الراحة وبالتالي سيعود اليوم الى سويسرا.
    وأمام هذه الغيابات قال كويلهو أنه يتعذر دعوة عناصر أخرى للتعويض وسيكتفي باللاعبين الذين لبوا الدعوة.
    التحاق علي الزيتوني
    عندما كان المنتخب الوطني يتدرّب في المنزه سجلنا حضور علي الزيتوني بزيه المدني لأنه التحق لتوه من تركيا وبالتالي فإنه سينضم إلى المجموعة.
    العلاقي والسايحي في الموعد
    كما حضر الثنائي سامي العلاقي وجمال السايحي حصة التدريب حيث كانا في الموعد مع بقية زملائهما وبالتالي فإنّهما سيتحوّلان مع المجموعة إلى أكرا.
    الوصول في الموعد 15.00
    من المنتظر أن يكون وصول المنتخب الوطني إلى مطار أكرا في الساعة 15.00 من بعد ظهر اليوم ثم يتحول اللاعبون إلى ملعب أكرا لإجراء حصة تدريبية.
    قائمة اللاعبين
    في حراسة المرمى:
    حمدي القصراوي (الترجي الرياضي) نديم بن ثابت (جندوبة الرياضية).
    في الدفاع:
    انيس البوسعايدي (ريد بولس سالزبورغ النمساوي) يامن بن زكري (باستيا الفرنسي) منعم الدربالي وبلال العيفة وخالد السويسي (النادي الافريقي) سيف غزال (يونغ بويز السويسري) خالد الزعيري (الملعب التونسي).
    في الوسط:
    التيجاني بلعيد (سلافيا براغ التشيكي) شوقي بن سعدة (نيس الفرنسي) وسام بن يحي (النادي الافريقي) اسامة الدراجي (الترجي الرياضي) محمد علي نفخة (النجم الساحلي) جمال السايحي (مونبيليي الفرنسي) حسين الراقد (مونس البلجيكي) مجدي التراوي (ريد بولز سالزبورغ النمساوي).
    في الهجوم (سامي العلاقي (غروترفورت الالماني) محمد السـليتي (الملعب التونسي) عصام جمعة (لانس الفرنسي) علي الزيتوني (انطاليا سبور التركي).


    المصدر
    http://www.assabah.com.tn/pop_article.php?ID_art=15737
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...