«15 مصابـــــا غــــادروا المستشفـــى واحتفظنـــــا بــ5 فق

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fakira, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2008.

  1. fakira

    fakira عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      18-11-2008 20:12
    «15 مصابـــــا غــــادروا المستشفـــى واحتفظنـــــا
    بــ5 فقط حالتهـــم مستقــرة ولا تنذر بأي خطـــر»
    اتصلنا أمس برئيس مصلحة الخدمات الطبية الاستعجالية بالمستشفى الجهوي بالقصرين الدكتور منير الجليطي للاطمئنان على صحة المصابين الذين

    تضرروا من جراء انهيار السياج الواقي للمدارج بملعب القصرين بسبب التدافع خلال الشوط الثاني من مباراة مستقبل القصرين والترجي الرياضي مما أدى الى سقوطهم من المدراج الى أرضية مضمار الملعب.
    وقد أفادنا الدكتور منير الجليطي أن عدد الذين نقلوا على جناح السرعة الى قسم الأشعة بمصلحة الخدمات الطبية الاستعجالية بالمستشفى يقدر بـ20 متضررا كانت إصاباتهم متفاوتة الخطورة دون أن تكون بليغة.
    كما أفادنا الدكتور الجليطي أن 14 مصابا قد غادروا المستشفى منذ مساء الأحد، بعد أن أثبتت الكشوف سلامتهم، في حين تم الاحتفاظ بـ6 متضررين غادر أحدهم أمس (الاثنين) بدوره المستشفى ولم يبق الا 5 مصابين حالتهم مستقرة ولا تنذر بأي خطر.
    حسنا فعل «الأحد الرياضي» حين صوّر الحادثة وفنّد الشائعات
    واثرالمباراة تناقلت الألسن سواء في القصرين أو في غيرها من مختلف أنحاء البلاد ما مفاده سقوط بعض القتلى جراء انهيار السياج، لكن من حسن الحظ أن حصة «الأحد الرياضي» كشفت ليلتها كل الحقائق بالصورة والكلمة، حيث نقلت الحادثة بكل أمانة، كما أكدت على لسان مصادر طبية من داخل المستشفى أنه لا وجود لأي قتيل ولا وجود أيضا لحالات خطيرة.
    وحسنا فعل «الأحد الرياضي» لأنه فنّد الاشاعات وبعث الطمأنينة في النفوس.
    ولا يسعنا إلا أن نقول للمصابين حمدا على السلامة، مع الرجاء أن تقع إحاطة مثل هذه الأسيجة الواقية أينما وجدت بكافة ملاعب الجمهورية بضمانات عدم الانهيار مهما كانت قوة التدافع.


    المصد
    ر
    http://www.assabah.com.tn/pop_article.php?ID_art=15738
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...