غالاس يكشف "خفايا" أرسنا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      21-11-2008 11:02
    :besmellah1:


    غالاس يكشف "خفايا" أرسنال


    كشف المدافع الدولي الفرنسي ويليام غالاس، عن "خفايا" ما يحصل في غرفة ملابس فريقه أرسنال الإنكليزي والمعارك التي تقع بين زملائه الشبان.
    وأعلن غالاس (31 عاماً) أنه اضطر في أكثر من مناسبة للتدخل، من أجل فك العراك بين زملائه في الفريق اللندني، آخرها في 30 الشهر الماضي خلال استراحة الشوطين، من المباراة التي تعادل خلالها أرسنال مع جاره توتنهام 4-4 في الدوري المحلي.
    وأعرب غالاس عن "اشمئزازه" من الأجواء السائدة بين زملائه، خصوصاً أنه يشاهدهم يتقاتلون في ما بينهم، في حين أن فريقهم بدأ يفقد تدريجياً الآمال في المنافسة على اللقب بعد أن أصبح في المركز الرابع إثر سقوطه أمام آستون فيلا صفر-2، السبت الماضي في المرحلة الثالثة عشرة التي أصبح بعدها فريق المدرب أرسين فينغر متخلفاً بفارق 9 نقاط عن ثنائي الصدارة تشلسي وليفربول.
    وصرح غالاس لصحيفة "ذي تايمز" قائلاً : "هناك بعض الأشياء التي لا يجب التحدث عنها ولا يجب التسامح معها"، وتابع :"كقائد للفريق، هناك بعض اللاعبين الذين يقتربون مني من أجل التحدث عن أحد زملائهم في الفريق...للتذمر منه...وخلال المباراة تتحدث إلى اللاعب المعني، فيقوم بدوره بإهانتنا جميعا".
    واعتبر غالاس أنه لم يعد يفهم الوضع القائم حالياً في الفريق، ولا حتى كيف وصلت الحال إلى ما وصلت عليه، مضيفاً : "أنا أحاول الدفاع عن نفسي قليلاً دون أن أفصح عن الأسماء، وإلا سأتحمل أنا اللوم لوحدي. إنه أمر محبط، أنا في الحادية والثلاثين من عمري واللاعبون (الآخرون) أصغر مني بستة أعوام، وعندما واجهنا مشكلة خلال إستراحة الشوطين أمام توتنهام، الأمر الوحيد الذي كان بإمكاني قوله حينها: أيها الشباب بإمكاننا أن نجد حلاً لهذه المشاكل بعد المباراة وليس خلال استراحة الشوطين".
    كما اعتبر غالاس أن التشكيلة الشابة التي يعتمد عليها مواطنه فينغر، تفتقر إلى المطلوب في المباريات القوية من الناحية البدنية، كما أن الخوف الذي ينتابهم نتيجة غياب الخبرة في المواجهات القوية قد يقضي على أي أمل للفريق في المنافسة على اللقب.
    وانضم غالاس في موقفه هذا إلى الإنتقادات التي وُجهت إلى فينغر منذ فترة لاعتماده على تشكيلة معظمها من الشبان الذين يفتقرون إلى الاحتكاك والخبرة، ما يكلف الفريق اللندني الكثير من النقاط الثمينة في صراعه على اللقب مع ثلاثي الكرة الإنكليزية مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشلسي المتصدر وليفربول.
    واعترف غالاس قائلاً :"نحن لسنا بالشجاعة الكافية للمعركة ( أي الصراع على اللقب)، أعتقد أننا بحاجة لنكون جنوداً، علينا أن نكون مقاتلين، هناك بعض الفرق التي بإمكانها أن تترجم هذه الأمور في مواجهتنا وعلينا أن نكون حاضرين لمواجهة هذه المعارك".
    ورأى لاعب كان ومرسيليا وتشلسي سابقاً أن فريقه اللندني يواجه منافسين لا يخشون اللعب أمامه، ولا يخشون مواجهته في معقله "ستاد الإمارات"، مضيفاً أن هذا الوضع أصبح خطراً على أرسنال".

    ولا يزال الفريق اللندني ينافس على أربعة جبهات، هي الدوري والكأس وكأس رابطة الأندية محلياً، ومسابقة دوري أبطال أوروبا على الصعيد القاري، وهو سيواجه الثلاثاء المقبل ضيفه دينامو كييف الأوكراني وفي حال فوزه سيضمن تأهله إلى الدور الثاني رسمياً.
    وختم غالاس :"بالنسبة إلي لم تنتهِ المنافسة على لقب (الدوري)، علينا أن نكون متفائلين وألا نستسلم رغم واقع تخلفنا عن تشلسي بفارق 9 نقاط، إنه موسم طويل".


     
  2. tahiri med

    tahiri med عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2008
    المشاركات:
    767
    الإعجابات المتلقاة:
    175
      21-11-2008 11:59
    bonne chance
     
  3. MED-LE-PRINCE

    MED-LE-PRINCE عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 جانفي 2008
    المشاركات:
    834
    الإعجابات المتلقاة:
    497
      21-11-2008 14:05
    arsenal est la meilleur equipe du monde
     
  4. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      21-11-2008 20:50
    :besmellah1:




    استبعد مدافع آرسنال الإنكليزي الدولي الفرنسي وليام غالاس عن تشكيلة فريقه التي ستواجه مانشستر سيتي السبت في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهها لزملائه في الفريق اللندني، بحسب مصدر قريب من النادي الإنكليزي.
    وكان غالاس كشف عن "خفايا" ما يحصل في غرفة ملابس فريقه والمعارك التي تقع بين زملائه الشباب، وأعرب عن "اشمئزازه" من الأجواء السائدة بين زملائه خصوصاً انه يشاهدهم يتقاتلون في ما بينهم.
    وبعدما تصدر تصريح غالاس صفحات الصحف الإنكليزية الصادرة الجمعة، كانت أجواء تمارين "المدفعجية" الجمعة مشحونة في مركز "كولني".
    ولم يصعد غالاس (31 عاماً) إلى حافلة الفريق بعد محادثة أجراها معه مدرب الفريق ومواطنه أرسين فينغر، ولم يكن في عداد الفريق الذي سافر إلى مانشستر.
    ومما قاله غالاس في حديثه الناري: "كقائد للفريق، هناك بعض اللاعبين الذين يقتربون مني من اجل التحدث عن احد زملائهم في الفريق...من اجل التذمر منه...وخلال المباراة تتحدث إلى اللاعب المعني فيقوم بدوره بإهانتنا جميعاً".
    وانتقدت الصحف تصاريح غالاس وطالبت بحرمانه من شارة القائد، لكن يبدو أن فينغر استبعده تماماً من التشكيلة رغم إصابة المدافع الآخر العاجي كولو توريه.
    ويرجح أن يحمل الفرنسي غايل كليشي أو الحارس الإسباني مانويل ألمونيا شارة القائد بدلاً من غالاس في مباراة مانشستر سيتي، علماً بان الإسباني الآخرسيسك فابريغاس لن يخوض اللقاء لإيقافه.
    وكان غالاس قدم إلى صفوف آرسنال عام 2006، بعدما احترف في صفوف كاين ومرسيليا الفرنسيين وتشلسي الإنكليزي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...