إيتو يتمنى الاعتزال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      21-11-2008 11:11
    أشاد بقيادة جوارديولا
    إيتو يتمنى الاعتزال في صفوف مارسيليا

    [​IMG]
    إيتو يحلم باللعب في فرنسا





    تمنى الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة الإسباني إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الفرنسي خصوصا، ضمن صفوف مارسيليا ولو لمدة موسم واحد قبل اتخاذه قر اعتزاله.
    وقال إيتو في تصريحات لمجلة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة: "ما المانع من أن ألعب في الدوري الفرنسي، بالفعل أحلم بالانضمام لصفوف مارسيليا في يوم من الأيام، خصوصا أني اعتبر فرنسا مثل بلدي الثاني، لذا أريد أن أختم مشواري مع كرة القدم هناك عندما يطالبني جسدي بالتوقف عن الجري داخل الملاعب".
    ويعيش المهاجم الكاميروني فترة تألق كبيرة مع برشلونة بعدما سجل هذا الموسم 13 هدفا في 11 مباراة في "الليجا" الإسبانية، وكان قد سجل أربعة أهداف في مرمى بلد الوليد ضمن الأسبوع التاسع من نفس المسابقة، وذلك بعدما كان اللاعب مهددا بالرحيل من صفوف الفريق عقب تولي بيب جوارديولا المهمة الفنية خلفا للمدير الفني السابق الهولندي فرانك ريكارد.
    وعلق إيتو على أداء برشلونة هذا الموسم قائلا: "الفريق أصبح الآن أكثر انضباطا مع جوارديولا عما كان عليه في عهد ريكارد، وأستطيع القول أننا نحصد فوائد المدرب الجديد".
    ونفى أن يكون جوارديولا يتبع سياسة الاتصالات الليلية بمنزل كل لاعب من أجل التأكد من بقائه في المنزل وعدم ذهابه للسهر في الملاهي التي يشتهر بها إقليم كاتالونيا معقل نادي برشلونة، موضحا أنه وزملاءه لديهم زوجات وأطفال، وبالتالي هم أشخاص بالغون في تصرفاتهم، لكنه لم يمانع من وجود مبدأ الثواب والعقاب؛ لأنه مهم للحفاظ على تماسك الفريق.


    :tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...