تونس - غانا :

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة seifca90, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2008.

  1. seifca90

    seifca90 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    340
    الإعجابات المتلقاة:
    727
      22-11-2008 12:19
    تونس - غانا :
    سامي العلاقي الذي لعب الشوط الأول ولم يترك انطباعات كبيرة كان سعيدا بالمشاركة وقال: «لقد كانت المقابلة جيدة وأنا لأول مرة ألعب مباراة في إفريقيا وضد منافس قوي كالمنتخب الغاني بنجومه ستيفان أبياه وأغوغو.. البداية كانت صعبة والمنتخب عرف كيف يحمل الخطر إليّ مناطق المنافس.. كنا قادرين على الانتصار وبالنسبة لي الآن سأنتظر الموعد القادم».
    [​IMG]

    ومن جهته لم يخف جمال السايحي انبهاره بأجواء المنتخب وسعادته باللعب لأول مرة وصرح لنا «الأجواء ممتازة جدا داخل المنتخب والمجموعة جيدة.. وبالنسبة الى المقابلة فقد كانت كبيرة وخلقنا عديد الفرص لكننا لم ننجح في تسجيلها.. أنا لم ألعب في المركز الذي تعودت اللّعب فيه ومع ذلك اجتهدت وطبقت ما طلبه مني المدرب».
    [​IMG]

    ودافع عصام جمعة عن نفسه وقال: «لم أتصرّف بأنانية في لقطة الهدف الذي ضاع لقد فكرت فقط في التسجيل ويبدو أن الحل الأفضل كان تمرير الكرة.. عموما خرجنا بأشياء إيجابية جدا وكل الأمل أن تكون هذه المباراة قاعدة انطلاقة صحيحة من أجل الترشح للمونديال».
    [​IMG]

    أما يامن بن زكري الذي قدّم مباراة ناجحة جدا في محور الدفاع مع سيف غزال فقال: «لا يجب أن نغترّ بما قدّمناه، علينا أن نعرف كيف نستثمره ونواصل العمل والإعداد الجيّد لتصفيات المونديال والنقاط الايجابية عديدة».
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...