ارجو المساعدة من اطباء القلب ...

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة etti3402, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2008.

  1. etti3402

    etti3402 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    236
    الإعجابات المتلقاة:
    43
      23-11-2008 14:39
    السلام عليكم انا منذ ايام تعرضت الى وعكة صحية خطيرة اثر مجهود كبير عالصباح و انا بارد (دزان كرهبة لمسافة طويلة )فاختلت دقات القلب عندي و ظهرت عندي دقة زايدة عند الذهاب الى المستشفى و قد قضيت يومين هناك و تم اعطاءى الدواء لتعديل دقات القلب مع العلم بعد فترة وجيزة رجعت دقات القلب عادية قبل استعمال الدواء و التخطيط سليم كذلك تحليل الدم و الرديو ليس فيه شيى ونا اول مرة يحصل مع هاذا الاختلال .مع العلم ايضا اني اعاني من الاعصاب و steresse ...
    هل هاذا المرض خطير ؟
    هل يجب على الراحة التامة و عدم الاجهاد ؟
    هل انام مع زوجتي بشكل عادي ؟
    اسم الدواء الذي وصفه لي دكتور المستشفى هو Sotalexوkardigic
    وفي الاخر شكر لكم افيدوني افادكم الله ارجو المساعدة فانا خائف و عندي اولاد صغار ) :
     

  2. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.355
    الإعجابات المتلقاة:
    10.359
      23-11-2008 17:40
    إن شاء الله لا باس عليك
    أخي ليس هنالك خطر فاختلال نبظات القلب ترى كثيرا و ليست خطيرة إن واظبت على دوائك
    مارس حياتك طبيعيا و راقب عند طبيب قلب و شرايين

    اقلع عن التدخين
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. panda1980

    panda1980 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3.817
    الإعجابات المتلقاة:
    7.953
      23-11-2008 18:03
    أضيف.. ممارسة الرياضة و الأكل الصحي
     
    1 person likes this.
  4. naiiiim

    naiiiim عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أفريل 2008
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    27
      29-11-2008 15:07
    صارت معاا نفس الحكاية ثلاثة مرّات،2008-2005-2003وكل مرّة نبات فيالمستشفى؛عملت إيكو مرْتين وتصويرة عالقلب وتحاليل على الدم والهورمونات ؛ومن بعد عملت holter rythmique۔كاسات تسجّل دقّات القلب24ساعة۔ وطبيب القلب اللي مباشرني قالي اللي آنا لاباس وقلبي سليم 100في.100وهالحكاية يمكن تصير على كل إنسان٠نسيت باش نقول اللي الطبيب متاعي كان في كل مرّة يبدّلّي الدواء؛المرّة الاولة عطانيcordarone et aspegicوالمرّةالثّانية sotalexوهاذي المرّة ناخذ فيceliprol et flécaine بصراحة ورغم اللّي نعرف اللي الطبيب متاعي صادق معايا واللي قلبي سليم ولو كان جا عندي مشكل في بدني راهو صارتلي جلطة،آما المشكل الكبير بالنسبة لياّ آنا هوالمستقبل،ياهل ترى ترجع الفازه ولاّ لا؟وزعمى بدني يستحملهاشي؟والمشكل الكبير هو إنّي كل يوم نعس على دقّات قلبي زادو وإلانقصو،خاصّة كيف نجي نرقُد نبدى نهلوس؛على خاطر الحكاية صارت معايا مرتين وآنا في الفرش قبل ما نُرقد.
     
    1 person likes this.
  5. naiiiim

    naiiiim عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أفريل 2008
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    27
      29-11-2008 15:59
    خويا العزيز،خوك مؤمن بالله وبمكتوبو واللّي مقدرو ربّي كاين٠آما اللي نحكي فيه آنا هوتطمين لخونا اللي كتب الموضوع ويتساءل؛وبالنسبة للتهلويس اللي نحكي عليه،ماهوش خوف مالموت بقدر ماهو إحساس داخلي بحاجة ما نحبهاش وإلا مانتمنّاهاش تصير حتّى على عدو؛وإلّي هي التخلخيلة للعايلة الكل،والبيته في الصبيطار٠٠٠والّي باش يقدرو ربّي مبروك،لا رادّا لقضاء الله،واللهم لا نسألك ردّ القضاء بقدر ما نسألك لطف القضاء٠٠٠
     
    1 person likes this.
  6. nognog

    nognog نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2006
    المشاركات:
    1.724
    الإعجابات المتلقاة:
    2.365
      30-11-2008 08:02
    أولا لابد من التأكيد أن التشنج العصبي قد يسبب مثل هذه الحالات لذا تجنب الـSTRESSE
    ثانيا الدواء الذي ذكرت دوره تنظيم دقة القلب و تعديل النبض و الدواء الثاني يعمل كمضاد للتخثّر
    ثالثا إجتناب التشنج العصبي (وسّع بالك)، إجتناب التدخين، الرياضة هذا ما تحتاجه
    أخيرا واصل عيادة طبيبك فقد يلغي إستعمال الدواء خاصة Sotalex 80 إذا عادت الأمور إلى نصابها
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
ارجو المساعدة ‏12 جويلية 2016
ارجو المساعدة العاجلة ‏7 جانفي 2016
ارجو المساعدة ‏21 جوان 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...