جوجل تتحدى الجميع بجديدها

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة alpacinotun, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2008.

  1. alpacinotun

    alpacinotun مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    16.293
    الإعجابات المتلقاة:
    28.020
      23-11-2008 20:50
    تصميمات جذابة لواجهة بريد "جي ميل" الإلكتروني
    [​IMG]

    إذا كنت قد مللت لسبب ما من الشكل التقليدي لبريدك الالكتروني في Gmail فقد أصبح لديك الآن أكثر من 30 تصميم جديد يمكنك التمتع بهم واستخدامهم كواجهة لبريدك الالكتروني .

    ولكي تستطيع الاستمتاع بتصميمات جوجل الجديدة يمكنك التحكم في Themes الذي يتواجد تحت خيارات Settings في بريدك الالكتروني "جي ميل".

    جوجل تضيف خدمة الدردشة بالصوت والصورة لـ "جي ميل"

    [​IMG]

    أضافت شركة "جوجل" لبرنامجها الشهير للدردشة "جي ميل" قدرات جديدة، حيث أصبح بوسع مستخدميه اللجوء للصوت والصورة ما يجعله منافساً أكثر قوة لنظيريه فى شركتى "مايكروسوفت" و"ياهو" واللذين يتمتعان بمثل هذه الميزات منذ سنوات.

    وأوضحت الشركة فى بيان لها أن الخدمة الجديدة تتطلب من مستخدمى البرنامج تنزيل وتحميل برنامج مساعد، وأن تكون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم متصلة بكاميرات إنترنت "ويب كام". وأضافت أنها اتفقت مع شركة "لوجيتيك" العاملة فى مجال تصنيع الكاميرات على منح تخفيضات كبيرة على كاميرات الإنترنت.

    ويتوافر التطبيق الجديد لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظامى التشغيل "ويندوز" و "ماك" وجميع برامج التصفح الرئيسية .

    للتحميل
    مع الجديد من جوجل التخاطب صورة و صوت من بريدك الإلكتروني



    جوجل تضيف خدمة الردود المسبقة لبريد "جي ميل"


    توفر الإضافة على المستخدم الرد على رسائل البريد الإلكتروني بنفس الردود مرة تلو الأخرى.

    ويمكن لمستخدمي "جي ميل" تجهيز مجموعة من الردود الأوتوماتيكية عبر خاصية "فيلتر" تقوم على عدد من الكلمات الرئيسية أو المرسل أو المرسل إليه أو الرسائل الواردة .

    ويمكن للمستخدم تفعيل الميزة الجديدة عبر اختيار خاصية Labs ، و من ثم الموافقة على اختيار قسم الردود المعدة مسبقا، كما يمكن حفظ النص كمجموعة من الردود المختلفة ليتم إدراجها في الرسائل التي سيتم إرسالها عن طريق القائمة المخصصة ، وبمقدور المستخدم ضبط خاصية الفيلتر لإرسال ردود على رسائل البريد الإلكتروني أوتوماتيكيا للأشخاص الذين يختارهم


    هل من منافس ؟؟


    وتشمل المميزات الجديدة على إمكانية ترجمة الرسائل الواردة في البريد الالكتروني بالاستعانة بخدمة الترجمة الخاصة بـ "جوجل" أما الخاصية الثانية فهي View Account Activity والتي ستمكن المستخدم من الاطلاع على الأنشطة التي تمت من حسابه والتي تعد ميزة تأمينية إذ تمكن المستخدم من معرفة رقم الآي بي الذي تم استخدامه في القيام بالأنشطة المختلفة في حسابه مثل إرسال الرسائل وغيرها.

    وكانت جوجل قد أضافت لخدمة "جي ميل" 13 ميزة جديدة من مختبراتها إلى بريدها الإلكتروني، حتى يتسني للمشترك الاستمتاع بمميزات مثل الصور المرافقة للمحادثة واختصارات إضافية وصور خاصة للأصدقاء، كما يمكنه الوصول إلى هذه المميزات الإضافية عبر Setting .. ومن ثم إلى Labs ، و تفعيل المميزات التي يريد إضافتها .

    وأصبح Gmail يتفوق في خدمته على الكثير المواقع الأخرى التي تقدم خدمات للبريد الإلكتروني ، وذلك بسعة التخزين الكبيرة لصندوق الرسائل والتي تتجاوز 6800 ميجا بايت ، ومع ذلك فهناك استخدامات ومزايا أخرى لبريد جي ميل تتعدى مجرد استخدامه لإرسال واستقبال البريد الإلكتروني


    فهل من منـــــافس ؟؟


    :satelite:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      23-11-2008 21:20
    شكرا جزيلا على المعلومات القيمة والشرح الوافي
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...