1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

أفلام فيديو خليعه لفتيات مواطنات يتناقلها الشباب في هواتفهم المحموله !!!

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة walicobra, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. walicobra

    walicobra كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    3.189
    الإعجابات المتلقاة:
    728
      23-12-2006 13:37
    أفلام فيديو خليعه لفتيات مواطنات يتناقلها الشباب في هواتفهم المحموله !!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    لاشك ان الانسان العاقل يعرف تمام العلم أن هذا الهاتف المتحرك الذي بين يديه له إستخدام واحد فقط من أجله صنع ومن أجله أخترع ,,, وهو التواصل بين حامله وبين طرف ثاني يرغب صاحب الهاتف المحمول بالتحدث معه ...

    ثم ... بدأ .. الهاتف المتحرك هذا يصنع ومعه تقنيات حديثه جديده .. ومميزات لم تكن تخطر على بال بشر ..

    ومن هذه البلاوي .. عفوا ً .. التقنيات والمميزات ... الهاتف المتحرك ذو الكاميرا ..

    ويسعدني أن أخبركم ان دول الخليج ... بسوقها المفتوح هذا .. تعد من أكبر وأضخم الأسواق على الاطلاق في بيع وشراء اجهزة الهاتف المتحرك ...

    -------------------------

    فتاة ( مواطنه ) للاسف الشديد تهتز وترقص على انغام الموسيقى .. بينما تقوم صديقتها .. أو صاحبها بتصويرها .. ويقوم أو تقوم بعدها .. بنشر هذا الفلم القصير عبر الهاتف المتحرك .. بالــmms والـBluetooth
    ,وخلال 48 ساعة فقط .. يكون هذا الفلم في متناول أيدي الشباب في المجالس والمقاهي ...!!

    ------------------------

    فتاه ( مواطنه ) تتعرى أمام عدسة كاميرا الهاتف المتحرك .. ووجها باين للعيان .. دون خوف من رب العالمين او حتى خوف منها على شرفها وكرامتها .. وسمعة اهلها قبل كل شيء .. بينما يصورها صديقها الذي يتواجد معها في نفس الغرفه !!!!!!!

    ------------------------

    مجموعه من الفتيات ( المواطنات ) للاسف الشديد في حفلة موسيقية صاخبه يرقصن ويتمايلن على انغام الموسيقى .. دون خوف من الله تعالى .. والمصيبه ان هذه الحفله تقام وبوجود عدد من الشباب في فيلا خاصة من الفلل الكثيره التي تقام بها حفلات الخمر والرقص والفجور .....!

    ------------------------

    شاب وفتاه ( مواطنين ) في سياره الاول .. يتجرد الشاب من ملابسه ويقوم بإغتصاب الفتاه وهو يصورها .. برضاها ... ليقوم بعدها بنشر هذا الفلم على نطاق واسع في الدوله .. منهي بذلك دربه في مجال السمعة الطيبه والأخلاق .. ومنهية هي أيضا دربها القصير في مجال الكرامه والشرف والطهارة ... ويصل الفيلم الى اهل الفتاه ليحدث مالايحمد عقباه ..!

    ------------------------

    فتاه ( مواطنه ) تصورها صديقتها وهي تدخن الشيشه في أحد المنازل ... وتزهو الاولى وهي تنفث الدخان في وجة عدسه الهاتف المتحرك .. وهي لاتعلم بما يخبأه لها القدر من فضيحه ( بجلاجل ) وسمعة سيئه وضيااااع ....!

    ------------------------

    فتاتان ( مواطنتان ) للأسف الشديد ترقصان على أنغام الموسيقى في إحدى الشقق .. تقوم بعدها إحدى الفتاتان بالتعري المخزي .... !

    ------------------------

    - فتاه ( منقبه ) ترقص وهي جالسه على مكتب ( يبدو انها موظفه ) على أنغام الموسيقى الصاخبه .... السؤال هنا أين المديرة والموظفين .... يقول المثل ( اذا كان رب البيت للدف ضارب ً ... فشيمة اهل البيت الرقص )

    ------------------------

    - فتاة تصور نفسها وهي تستحم .. دون خوف من الله تعالى وخجل من نفسها على كرامتها وعفتها وشرفها ؟؟؟

    ------------------------

    - شاب ( خليجي ) يطلب من فتاه ( خليجيه ) ان ترقص وتتمايل على انغام الموسيقى ... وهي عارية ..!!!!

    ------------------------

    والله انها لمظاهر ومناظر مؤسفه ومخجله .... ويستحي المرء منا ان يذكرها .. احتراما لكم ( كرمكم الله ) .. ولكن لابد من ذكرها هنا ... لتكون عضة وعبرة ... لكل من تسول له نفسه بالعبث في شرفه وكرامته وشرف الأخريات وعفتهن ..

    _______________________________


    هذه بداية فقط لمثل هذه الفئه الجديده من الهواتف المتحركه ..

    وسنرى العجائب والبلاوي حين يبدا العمل بنظام الجيل الثالث من الهواتف المتحركه ....!

    وسنرى الاعجب والأعظم .. حين يبدأ العمل بنظام الجيل الرابع من الهواتف المتحركه ...

    نسأل الله العفو والعافيه.
     
  2. GOST 2006

    GOST 2006 عضو موقوف مطرود ممحي

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2006
    المشاركات:
    2.633
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      23-12-2006 13:40
    :bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:
     
  3. Baazouzia

    Baazouzia عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1.266
    الإعجابات المتلقاة:
    1.170
      23-12-2006 13:54
    والله شي يحرق القلب وما يستاهلش التصفيق

    :mad:
     
  4. abysse2004

    abysse2004 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أفريل 2006
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      17-04-2007 19:19
    rabi fi ilwojoud.kolhom fi jahenem.
     
  5. mounir-vision

    mounir-vision كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14.001
    الإعجابات المتلقاة:
    33.699
      17-04-2007 21:41
    الا بذكر الله تطمئن القلوب
    تلك التكنلوجيا العصرية اللتى لا نستعمل منها سوى الاسوأ
    الله يهدي و يدل
    ( اذا كان رب البيت للدف ضارب ً ... فشيمة اهل البيت الرقص )
     
  6. walicobra

    walicobra كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    3.189
    الإعجابات المتلقاة:
    728
      17-04-2007 22:03
    ( اذا كان رب البيت للدف ضارب ً ... فشيمة اهل البيت الرقص )

    :bravo:
     
  7. minokado

    minokado عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.007
    الإعجابات المتلقاة:
    137
      18-04-2007 12:02
    un bon sujet à traiter
    surtout eli el 7echma wfèt
    rabi yehdi
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...