عندما تغضب الزوجه من زوجها ..انظر ماذا تفعل ؟؟؟؟

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة walid1751, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. walid1751

    walid1751 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5.865
    الإعجابات المتلقاة:
    385
      23-12-2006 14:28
    ياريت الكل يخللى باله بعد كده ...انا عن نفسي مازلت اعزب

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]




    [​IMG]

    [​IMG]

    وكما قال المثل .. لاتأمن للنساء ولو نزلوا من السماء
     
  2. king007

    king007 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    6.257
    الإعجابات المتلقاة:
    14.185
      23-12-2006 14:33
    :lol::lol::lol::lol:
    :1::1::1:
     
  3. The Joker

    The Joker _^_

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جويلية 2006
    المشاركات:
    9.049
    الإعجابات المتلقاة:
    2.016
      23-12-2006 14:40
    لاتأمن للنساء ولو نزلوا من السماء

    مالا رد بالك يا كيمو
     
  4. gaithmatrix

    gaithmatrix نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    3.181
    الإعجابات المتلقاة:
    465
      23-12-2006 14:48
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    مضحك جدا جدا
     
  5. spinks

    spinks أستاذ فضائيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.764
    الإعجابات المتلقاة:
    102
      23-12-2006 15:13
    :1: :1: :1: :1: :1:
     
  6. tcomtech

    tcomtech عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    774
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      23-12-2006 16:38
    :1: :1: :1: لاتأمن للنساء ولو نزلوا من السماء :1: :1: :1: :1:
     
  7. بديع

    بديع عضو مميز في منتدى الوثائقيٌات

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.578
    الإعجابات المتلقاة:
    3.663
      23-12-2006 22:37
    Walahi
    Bel7a9 Ya3taik Esa7a
     
  8. cherif_nour

    cherif_nour نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.283
    الإعجابات المتلقاة:
    411
      25-12-2006 23:20
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

















    [​IMG]
     
  9. hamza1307

    hamza1307 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      25-12-2006 23:26
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
     
  10. houssem_j87

    houssem_j87 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.296
    الإعجابات المتلقاة:
    145
      26-12-2006 00:50
    :1::1::1::1:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...