مفاوضات إسبانية إيطالية لنجمي البافاري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏24 نوفمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      24-11-2008 20:02
    بودولسكي وشفانشتايجر يهددان بالرحيل عن بايرن


    [​IMG]



    هدد الثنائي الألماني الدولي لوكاس بودولسكي وباستيان شفاينشتايجر بالرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، وأعلن اللاعبان رغبتهما النهائية في الرحيل.
    كشف بودولسكي اليوم الإثنين أنه يريد ترك بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم تمسك إداريي النادي البافاري بخدماته.
    ويبدو أن العلاقة بين بودولسكي وإدارة النادي ليست مثالية أيضا؛ لأن مدير بايرن اولي هونيس انتقده مؤخرا بسبب أدائه خلال مباراة فريقه مع اينتراخت فرانكفورت (2-1) في المرحلة العاشرة من الدوري المحلي.
    وذكرت "بيلد" الألمانية أن بودولسكي قد يعود إلى فريقه السابق كولن، مشيرة أيضا إلى أن ناديي مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين يسعيان للحصول على خدماته.
    وينتهي عقد بودولسكي مع بايرن ميونيخ في الـ30 من يونيو/حزيران 2010، ويعاني الأمرين على مقاعد احتياط النادي البافاري رغم تألقه مع المنتخب الألماني.
    ويكتفي بودولسكي بلعب دور المهاجم البديل مع بايرن ميونيخ بسبب وجود الثنائي الإيطالي لوكا طوني وميروسلاف كلوزه، مما جعله يتذمر في الكثير من المناسبات.
    ومن جهة أخرى، ذكرت مجلة "كيكر" المحلية بأن بايرن ميونيخ قد يفقد لاعبًا آخر هو نجم الوسط باستيان شفاينشتايجر لمصلحة ريال مدريد الإسباني.
    وينتهي عقد شفاينشتايجر -24 عاما- مع بايرن الصيف المقبل، ويبدو أن النجم الدولي لا يريد تمديد عقده؛ حيث التقى بأحد مسؤولي النادي الملكي وطلب التعاقد معه، كما أن فريقي ميلان ويوفنتوس الإيطاليين أعربا أيضا عن رغبتهما في الحصول على خدمات شفاينشتايجر.


    :tunis:
     
    1 person likes this.
  2. sterbik

    sterbik نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2008
    المشاركات:
    1.512
    الإعجابات المتلقاة:
    524
      24-11-2008 21:02
    podolski ma9boula kif yemch
    ama shweinshteiger dima yal3eb titulair
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...