الجوهري تلقي عرضا لتدريب منتخب ليبيا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏24 نوفمبر 2008.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      24-11-2008 23:01

    :besmellah1:
    :dance:
    :wlcm:
    :tunis:


    القاهرة، مصر (cnn) -- تلقي المدرب المصري محمود الجوهري المدير الفني الاسبق لمنتخب الاردن عرضا لتدريب منتخب ليبيا خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي بعد الخروج المبكر من تصفيات كأس العالم .



    • استقالة الجوهري من تدريب الأردن وتروسييه بديلا
    • هل يدرب الجوهري منتخب شباب مصر؟
    • الاتحاد الاردني لكرة القدم ينفي وجود اتصالات للتعاقد مع باكيتا
    كان المنتخب الليبي قد خرج من المرحلة الاولي للتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 وكأس الامم الافريقية المقرر اقامتها بأنجولا من نفس العام , بعد ان احتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة بفارق الاهداف عن غانا والجابون بعد حصولهم كل منهم علي 12نقطة .
    واكدت مصادر قريبة الصلة من الجوهري لـ Cnn العربية انه تلقي عرضا لتدريب منتخب ليبيا بالاضافة الي عرضا اخر للعودة لقيادة المنتخب الاردني , الا انه يرفض الادلاء بأي تصريحات حولهما , لاسيما وانه مازال في مرحلة التفكير ما بين العودة للملاعب أو الاكتفاء بالسنوات الماضية .



    كان الجوهري قد استقال مؤخرا من منصبه كمدير فني لأتحاد كرة القدم المصري بعد خلافات في وجهات النظر بينه وبين ادارة الاتحاد , مفضلا العودة مرة اخري للعمل كمدرب رافضا الاستمرار في المجال الاداري .
    وذكرت صحيفة " الصباح " التونسية ان البنزرتي عرض علي الاتحاد الليبي لكرة القدم دفع الشرط الجزائي لفسخ العقد خاصة وان لديه عروضا من بعض الفرق التونسية لتولي لتدريبها , وانه غير مقتنع بالاستمرار في منصبه كمدير فني لمنتخب ليبيا بعد الخروج المبكر من التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولتي كأس العالم والامم الافريقية...
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...