دوري أبطال أروبا

almouchtak

عضو
إنضم
18 أوت 2008
المشاركات
5.376
مستوى التفاعل
9.740
:besmellah1:


فنربخشة وسيلتيك وفيورنتينا وزينيت وباتي ودينامو كييف يودعدون الأبطال رسمياً . .



. . اتضح بالجولة الخامسة لدوري ابطال اوروبا اسماء المودعين من بطولة دوري ابطال اوروبا لعام 2008/2009 . . . . فخرج يوم الثلاثاء 25/11/2008 عدة فرق من البطولة بشكل رسمي وهي على النحو التالي . .
. . المجموعـة E . . ودع كل من سيلتيك الأسكتلندي , ومتبقي البورغ وعليه الفوز على مانشستر يونايتد بعقر داره أن اراد ضمان التأهل لدور الـ 16 . .​
. . المجموعـة F : ودع كل من [ فيورنتينا الإيطالي ] , و [ ستيوا بخارست الروماني ] . .​
المجموعة G : ودع كل من [ فنربخشة التركي ] , و [ دينامو كييف الأكروني ] . .​
. . المجموعـة H : ودع كل من [ باتي بيرسوف البيلاروسي ] , و [ زينيت سان بطرسبيرغ الروسي ] . .​
. : : . المجمــوعـات . : : .
barki5.gif
. . المجمـوعة الخـامسة . . . في المجموعة الخامسة فقد سيلتيك الأسكتلندي كل حظوظه من التأهل للدور القادم عندما هزم من فريق البورغ الدنماركي بنتجة 2-1 وبهذه الخساره ودع سيليتك الأسكتلندي التأهل حتى لكأس الإتحاد الأوروبي , واستطاع فريق البورغ من الفوز على سيلتيك الأسكتلندي ليكمل حظوظه ايضا من التأهل لدوري الأبطال وكأس الإتحاد الأوروبي فـ حظوظه للتأهل لدوري الأبطال مرتبطه مع الفوز على مانشستر يونايتد بالأولد ترافلد وأن تحقق ذلك سيبلغ البورغ للدور القادم وبالتالي سيقصى مانشستر يونايتد حامل اللقب وهذا صعب جداً أن يحدث وإن هزم سيكمل لحق الفرق المتأهله رسميا لكأس الإتحاد الأوروبي . .
544534489.gif
. . ترتيب المجمـوعة بعد الجولة الخامسة وتأكيد خروج هذه الفرق . .
24067230cz9.jpg

barki5.gif
. . المجمـوعة السـادسة . . . . وضمن المجموعة السادسة ودع فيورنتينا الإيطالي عندما سقط على ارضه " ارتيمو فرانكي " بنتيجة 2-1 امام ليون ليخرج من البطولة دون أي فوز يحققه وسط ليخيب كل الآمال الإيطالية , كما ودع ايضا من قبل فريق ستيوا بخارست الروماني عندما فقط كل بصيص الآمل من التأهل للدور القادم وهو لم يستطيع جمع سوى نقطة وحيده من خمس مباريات لعبها بالمجموعه السادسة . .
544534489.gif
. . ترتيب المجمـوعة بعد الجولة السادسة وتأكيد خروج هذه الفرق . .
33847807tf0.jpg

barki5.gif
. . المجمـوعة السـابعة . . . . وبالمجموعة السابعة ودع فنربخسة التركي دوري ابطال اوروبا بشكل رسمي عندما مني بهزيمة من بورتو البرتغالي 2-1 بأسطنبول اليوم وبهذه النتيجة ضمن بشكل رسمي خروج فنربخشة من دوري ابطال اوروبا , وكما ودع ايضا فريق دينامو كييف الأكروني مسابقة دوري ابطال اوروبا عندما مني بهزيمة من فريق آرسنال الإنجليزي 1-0 . .
544534489.gif

. . ترتيب المجمـوعة بعد الجولة السابعـة وتأكيد خروج هذه الفرق . .
65376144nf4.jpg

barki5.gif

. . المجمـوعة الثـامنة . . . . وبالمجموعة الثامنة لم يستطيع فريق زينيت سان بطربسبيرغ الروسي من الفوز على جوفنتوس الإيطالي وانتهت نتيجة هذه المباراة بالتعادل السلبي وبذلك ضمن زنيت بشكل رسمي خروجه من دوري ابطال اوروبا , وبالمجموعة ذاتها وده ايضا فريق باتي البيلاروسي البطولة عندما مني بهزيمة قوامها 1-0 من فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد . .
544534489.gif

. . ترتيب المجمـوعة بعد الجولة الثامنـة وتأكيد خروج هذه الفرق . .
18764566op8.jpg

barki5.gif

.. هذا بما يخص الفرق التي لعبت لليوم وغداً سيكون هناك موضوع آخر يخص الفرق المودعه للأبطال بيوم الأربعاء . .
. . للمعلومية : هناك فرق لم تودع الأبطال وهي تقع بالمركز الثالث كمثل البورغ الدنماركي مع أن تأهلهم صعب جداً وهو مرتبط بالفوز على حامل اللقب بعقر دارهم ولكن من يدري ممكن أن يفوز ويحق ذلك فنحن في زمن كرة القدم الحقيقة , وحتى أن فاز فيلزم الفوز بنتيجة لاتقل عن 3-0 ليعادل نتيجة الذهاب . .
ـــــــــــــــــــــــ




منقوووووووووووووووووووووول :copy::copy::copy:

 
أعلى