1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

مـــــــــيزات Alimupg55 الجديد والسحري من المورســــــــات

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة metall2, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2008.

  1. metall2

    metall2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    1.332
      26-11-2008 01:45
    [​IMG]


    إن اللودر الجديد من المورسات والذي بسببه تأخر دعم الأوربت لأيام

    من أجل التحضير والعمل لأنجاز هذا اللودر

    كان عمل مميز من المورسات إن هذا اللودر السحري يقضي على جميع المشاكل المستعصية
    ☺☺☺
    1-من خلاله يمكنك تحميل أي باتش حتى ولو كان جهازك يحمل بوت لودر3.0.8
    2-من خلاله يتم حل مشكلة on
    3-من خلاله يتم حل مشكلةash
    4-من خلاله يتم حل مشكلة epg
    5-من خلاله يتم حل مشكلة up9
    6-من خلاله يتم حل مشكلة التهنج في القنوات وإعادة التشغيل التلقائي للجهاز

    لقد إنطبق المثل القائل * كل تأخيرة فيها خيرة*


    [​IMG]
     
    26 شخص معجب بهذا.

  2. عبدالله79

    عبدالله79 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    2
      26-11-2008 01:49
    مشكور أخي وبارك الله فيك
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. metall2

    metall2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    1.332
      26-11-2008 02:03
    ملاحظة: أن كل عضو إستخدم اللودر غير اللودر المرفق والذي يحمل
    إصدار جديد New Aliupg version في تحميل الباتش الأخير25/11/2008
    سوف تحدث معه مشاكل هذا إن إستطاع تحميل الباتش بغير اللودر المرفق
     
    1 person likes this.
  4. metall2

    metall2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    1.332
      26-11-2008 02:07
    مشكور أخي علي لم أقصد التكرار لأني قصدت لفت الإنتباه لمن حمل الباتش قبل تعديل
    المعلومات في نص الموضوع وقصدت التوسع في الموضوع لأن الموضوع هام جدأ
    حيث يمكن إيجاد الفرق بشكل واضح فعلى سبيل المثال عند الضغط على EPG في الجهاز
    أصبح هناك فرق واضح في التعامل والسرعة وأيضاً لقد حل مشكلة ON وهي مشكلة مستعصية هامة

    تحياتي أخ علي
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. foxbleu

    foxbleu عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2007
    المشاركات:
    1.051
    الإعجابات المتلقاة:
    249
      26-11-2008 02:22
    مشكور أخي على المعلومات
     
    1 person likes this.

  6. Nurihanstar

    Nurihanstar عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    8.701
      26-11-2008 02:23
    عزيزي
    شكرا لك للمعلومات ولكنه لم ينفع مع المشكله التي وقعت للاجهزه المقلده التي وقعت علي ON
    وهذا بعد التجربه
    تحياتي

    التوقيع
    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  7. metall2

    metall2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    1.332
      26-11-2008 02:27
    مشكورة إخت نورهان أنا بصراحة لم أجرب مشكلة ON بالتحديد ولكن وضعتها هنا نقلاً عن
    تجارب بعض الأعضاء الذي حلت معهم هذه المشكلة
    إنقري هنا
     
    1 person likes this.
  8. fouzisat

    fouzisat عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    5.695
    الإعجابات المتلقاة:
    7.199
      26-11-2008 02:44


    أخي الكريم قمت بتمرير التحديث الجديد باللودر 52 إلى جهازي و لم يقع أي مشكل ثم أعدت تمرير التحديث باللودر الجديد


    [​IMG]
     
    3 شخص معجب بهذا.
  9. achraf13

    achraf13 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    320
    الإعجابات المتلقاة:
    145
      26-11-2008 02:45
    j ai insere le dernier soft de moresat mais je n ai pas orbit ni dans badr ni nilesat que ferai je aidez moi svp
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
التحديث الجديد 1.79 sr 8800 hd لا يعمل عندي ‏9 ديسمبر 2015
ارجوا المساعدة من الخبراء ‏11 ديسمبر 2015
طلب عاجل من فضلكم ‏8 أفريل 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...