الجلسة الإخبارية لرئيس القوافل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      26-11-2008 17:00
    :besmellah1:



    عقد اول امس رئيس قوافل قفصة محمود عبود جلسة اخبارية تولى خلالها الرد على تساؤلات الاحباء حول عديد النقاط المتصلة بنشاط الجمعية في ظل الازمة التي تعيشها في الآونة الراهنة هذا وقد ساد الجلسة تشنج واضح من البداية الى النهاية اثر على سيرها حيث تعدى موقف عدد من الانصار كل

    الحدود المسموحة للحوار وابداء الرأي وقد سجلنا في هذا الاطار تبادل للعنف الجسدي بين بعض الحاضرين الى جانب العنف اللفظي. وفي الاثناء حمل المتدخلين مسؤولية تدهور اوضاع فريقهم الى رئيس الجمعية نتيجة اختياراته الفاشلة حسب رأيهم خاصة فيما يتعلق بمسألة الاطار الفني وما رافقها من تسريح لاعمدة الفريق مقابل الاخفاق في انتداب لاعبين في مستوى المجموعة التي تم تسريحها مما افقد فريقهم صلابته المعهودة وبالتالي ترديه في المراتب الاخيرة وفي غضون ذلك دعا عدد اخر من الاحباء رئيس الجمعية الى التخلي عن الرئاسة وفسح المجال امام من يأمن في نفسه القدرة على اعادة الحيوية الى الجمعية او تشكيل لجنة للانقاذ تشتمل على رؤساء سابقين.
    انتدابات هامة
    وفي ردوده على تدخلات الاحباء اقر رئيس الجمعية بفشل الاختيارات العامة خصوصا فيما يتعلق بالاطار الفني في حين اكد ان تسريح بعض اللاعبين املتها الظروف المادية الصعبة قبل بداية الموسم الحالي.. وكحل لهذه الازمة صرح رئيس الجمعية بان انتدابات قيمة على وشك اتمامها وتبدو حسب تعليقه من العيار الثقيل موضحا ان الامر يتعلق بلاعبين برازيليين وثالث مغربي ينتمي الى منتخب بلاده للآمال.. وفي ختام الجلسة دعا رئيس الجمعية الاحباء الى الالتفاف حول فريقهم ومؤازرته في لقاءه القادم ضد الاولمبي الباجي ليتمكن من تخطي مرحلته الصعبة معلنا ان الدخول الى الملعب بمناسبة اللقاء المذكور سيكون بصورة مجانيـــة.
     
  2. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      26-11-2008 18:16
    لوكنت رئيس النا دي لاستقلت وتركت أهل البلاء في البلاء.لماذا لم يستقيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:bang:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...