بايرن سيقاتل للاحتفاظ بشفاينشتايغر

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dee-j ghassen, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2008.

  1. dee-j ghassen

    dee-j ghassen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    2.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.374
      26-11-2008 20:38
    أعلن رئيس بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغيه، أن ناديه سيقاتل من أجل الاحتفاظ بلاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر، الذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري الصيف المقبل.

    وكانت مجلة "كيكر" الألمانية أفادت أن ريال مدريد بطل أسبانيا، يسعى إلى مفاوضة اللاعب لضمه إلى صفوفه، كما أن فريقي ميلان ويوفنتوس الإيطاليَين أعربا عن رغبتهما في الحصول على خدماته.

    وجاء حديث رومينيغيه إلى صحيفة "بيلد" المحلية: "باستيان شفاينشتايغر هو من بايرن ميونيخ، وقد ترعرع هنا، وسنقاتل ونفعل أي شيء من أجل أن نتمكن من إبقائه معنا".

    ويعد شفاينشتايغر من أبرز اللاعبين الشبان، وهو يدافع عن ألوان الفريق منذ 1998، وبدأ يضع بصماته الخاصة مع بطل ألمانيا، الذي يقال انه بدأ مفاوضات معه لتمديد عقده وإضافة 3 ملايين يورو إلى أجره السنوي.

    من جهة أخرى، قال أندريا ستوبس مدير أعمال مهاجم بايرن، لوكاس بودولسكي أن روما هو الوجهة المحتملة للاعب الذي أكد رحيله عن فريقه في فترة الانتقالات الشتوية.

    إلا أن ستوبس رفض إعطاء معلومات إضافية، مشيراً بأن البايرن ميونيخ مصر على عدم بيع المهاجم الدولي، رغم أن الأخير لا يجد مكاناً أساسياً له في تشكيلة المدرب يورغن كلينسمان، في ظل وجود الثنائي ميروسلاف كلوزه و لوكا طوني.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...