بالاك يتوعد بإسقاط أرسنال للمرة السادسة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2008.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      27-11-2008 23:02
    توعد الألماني مايكل بالاك نجم تشيلسي بإلحاق الخسارة السادسة بأرسنال عندما يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل على إستاد "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة 15 للدوري الإنجليزي الممتاز.
    وقال بالاك في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية يوم الخميس: "نحن الآن متصدرون الترتيب وبفارق 10 نقاط عن أرسنال، أعتقد أنها فرصتنا لتوسيع الفارق إلى 13 نقطة، وخصوصا أن "المدفعجية" لم يعدوا الفريق القوى لأنهم يعانون من مشاكل كثيرة".
    وأضاف قائد المنتخب الألماني أن جميع زملائه في قمة التركيز خلال التدريبات قبل مواجهة "المدفعجية" لأنهم يدركون جيدا أن وصول فارق النقاط بين تشيلسي وأرسنال صاحب المركز الخامس إلى 13 نقطة يجعل من الصعب التفكير في التعويض.
    ويسعى تشيلسي تحت قيادة مدربه البرازيلي فيليب سكولاري لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، بعد غياب موسمين متتالين، ذهب فيهما اللقب إلى مانشستر يونايتد، ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 33 نقطة من 10 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة، ويتقاسم معه المنافسة بنفس النقاط ليفربول الطامح للعودة لمنصة التتويج في تلك البطولة التي يفتقدها منذ 28 عاما.
    ويمتاز دفاع تشيلسي بأنه الأقوى بين أندية الدوري الإنجليزي؛ حيث لم تتلق شباكه سوى أربعة أهداف فقط، كما أن هجوم هو الأكثر إحرازا للأهداف بـ32 هدفاً، ليكون الفريق الأكثر حظا لنيل اللقب لموسم 08/2009.
    وتعتبر مباراة تشيلسي مع أرسنال في الجولة المقبلة، اختبارا صعبا "للمدفعجية" الذين يعانوا من النتائج السيئة في المسابقة، بعدما خسروا في خمسة لقاءات سابقة أمام فولام، وهال سيتي، وستوك سيتي، وأستون فيلا، ومانشستر سيتي، وهذا الأمر زاد من الانتقادات على المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر، الذي يفضل الاعتماد على الوجوه الشابة التي لم تحقق نجاحات كبيرة، مثلما حدث في المواسم الماضية.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...