الإفريقي يستعيد نجمه تشالا بعد حجزه في توجو

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة سيف قفصة, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. سيف قفصة

    سيف قفصة عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    358
    الإعجابات المتلقاة:
    206
      28-11-2008 09:31
    [​IMG]
    • استعاد النادي الإفريقي التونسي اليوم الخميس جوهرته السوداء النجم التوجولي فانسون تشالا ليضع النهاية لمسلسل طويل ومثير بدأ بحجز جواز سفر اللاعب في مطار لومي.
      واستقبل مجلس إدارة النادي اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي اللاعب مع عدد من المشجعين اللاعب، إثر "الإفراج" عن جواز سفره الذي ظلّ محجوزا في توجو لأيام.
      وقال مصدر قريب من مجلس إدارة النادي الإفريقي : إن رفع الحظر عن سفر تشالا والعودة إلى تونس تم بعد أن سدد النادي مبلغ 30 ألف دولار إلى ناديه الأصلي أسكودي كارا.
      وكان رئيس النادي التوجولي برنار ولا، قد طالب الإفريقي بالمبلغ المتبقي من صفقة الانتقال التي تبلغ 30 ألف دولار، لكن النادي التونسي رفض السداد، ليتم حجز جواز سفر تشالا، فور وصوله إلى لومي في زيارة عابرة.
      وتدخل الإفريقي من أجل التوصل إلى تسوية تسمح بعودة تشالا إلى تونس، لكن كلّ الوساطات باءت بالفشل بسبب تمسّك رئيس النادي التوجولي بسداد بقية قيمة الصفقة.
      وكان منع تشالا من العودة إلى تونس قد أسال في الصحافة المحلّية التونسية مِدادا وافرا في الأيام الأخيرة، وأثارت الحكاية احتجاج جماهير الإفريقي على احتمال أن يخسر النادي نهائيا هذا اللاعب الأساسي في تشكيلة المدير الفنّي الجزائري عبد الحقّ بن شيخة.
      عروض للنادي الصفاقسي
      من ناحية أخرى النادي الصفاقسي تلقى عرضا من الأهلي السعودي قيمته 500 ألف دولار لضم لاعبه الأسمر أبوكو، لكن العرض قوبل بالرفض لضعف قيمته المادية، كما دخل النادي حسب مصادر عليمة في مفاوضات مع نادي كولن ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن اللاعب الأسمر صوما نابي.
     
  2. sallemi10

    sallemi10 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    257
      02-12-2008 23:52
    inchallah zina ya rabbi
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...