بقلم فواز الشريف:أنا والتونسي وهواك

pro6

عضو نشيط
إنضم
13 أوت 2008
المشاركات
142
مستوى التفاعل
121
:besmellah1:


icon_blank.gif

قصص وحكاوي مضحكة جمعتني بتونسي الوحدة جمال لأن شر البلية مايضحك يا(سعد) وحل وقت كشف مايهم الجمهور منها ومالايهمهم لمعرفة رجل أصبح من الأسماء التي يثار حولها جدل طويل في الساحة الرياضية .. ولأنني احتفظت بالود الذي كنت أعتقد أنه موجود مع (رامي) أو (طلعت) حاولت مراراً وتكراراً تجنب الخوض في مثل هذه الأمور وهي على العموم خطيرة جداً . ومنها مايمكن تداوله بشكل عام تحت بند الأبيض والأسود والصوفي والبدوي والحضري .. أعاجيب العجائب سأذكرها عن هذه الشخصية ولأن المساحة لاتكفي سأصنع منها مسلسلاً جديداً من (بياعين الكلام) لأن هذا الرجل أحد أهم المتميزين في مثل هذا الجانب . وقد قيل من قبل (أهل مكة أدرى بشعابها) ووديانها ورجال وغيرها لك أن تقيس .

هذا الرجل أصاب الوحدة بالعمى . وقرر بطريقته الخاصة أن يسير بفريقها المتخم بالحيوية والشباب والنجاح على عكاز الجوع والعوز والحاجة وبذل مع من حوله جهوداً مضنية لإسقاط أهم الأسماء الكروية من الفريق حتى أن قاد المحياني بالأمس القريب لمغادرة الوحدة . وقد عرضاً لكامل المر بثلاثة عشر مليوناً . وأعد ثلاثة من أبرز نجوم الفريق ليدفع بهم صوب الانتقال وترك مكة وجماهيرها مع أنشودتهم القديمة (ياوحدة يامظلومة) .

ماذا يصنع هذا الرجل مع الوحدة ؟ هل (عدو أم صديق .. غريب أم حبيب) له حكايات طويلة حانت ساعة نشرها في نادي الوحدة الصحي وقصة العيادة الخارجية والفواتير والحسومات .. وله قصة غريبة مع فتافيت الوحدة وبواقيها وتفاريقها .. شيء محزن وأنت تسمع للعاملين بعد نهاية الموسم وحقوقهم التي لاتزال في ذمة النادي , وزد على ذلك حبلك وصل ذلك الخطاب الذي يمنع اللاعبين من خلاله (أداء صلواتهم في بيت الله الحرام) .. يالهذه الكارثة من قبل رئيس نادٍ يفترض أنه يمتاز بشخصية القيادي والقدوة .. بطبيعة الحال سنتكلم عن هذه الأمور بشرح موسع , لكن مأريد أن أختم به كتابتي عن رفض القيادة الرياضية منح المجلس التنفيذي في الوحدة حق التصويت وأن ذلك لن يكون إلا من خلال الجمعية العمومية للنادي خاصة وأن الوحدة لديه أكثر من أربعة آلاف عضو رسمي مسددين رسوم عضويتهم , وهذا رقم كبير جدا , ولن يتمكن التونسي من مواجهته , وبغض النظر مسلسلنا عنه سيستمر حتى لو غادر غداً

منقول عن صحيفة الرياضي السعودية
 
أعلى