قاعده للثقه بالنفس

الموضوع في 'الأسرة والطفل' بواسطة sinba, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2006.

  1. sinba

    sinba عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أوت 2006
    المشاركات:
    1.880
    الإعجابات المتلقاة:
    336
      25-12-2006 21:38
    قاعده للثقه بالنفس


    --آمن بأنك من أجل أن يكتب لك النجاح فعلاً ، فالنجاح يبدأ من الحالة النفسية للفرد(إن اللة لا يغير ما بقومٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم)

    --كن على يقين بأنك سوف تصبح ما تصف به نفسك.

    --هيىء لنفسيتك مناخاً إيجابياً وكن قدوة لغيرك.

    --تجنب القلق الذي يسبب لك أقصى درجات التوتر.

    --أرتدي أحسن الملابس وكن مهندم.

    --احلم بالنجاح وضع الأهداف الجادة والواقعية لتحقيقه.

    --ذكرنفسك بالأنشطة والأعمال التي حققت فيها نجاحاً عالياً كلما شعرت بالإحباط والتردد.

    --حاول أن تحرر نفسك من الضغوط وفكر في النتائج(ماذاتريد)؟بدلاً من التفكير في المشاكل(لماذا تحدث المشاكل)؟

    --خذ كل الأمور بهدوء شديد .

    --واجه الفشل أو العوائق أو الهزائم بشجاعة وحزم ولا تدع الظروف تهزمك.

    --حاول أن تكون هادىء الأعصاب إذا دخلت في مناقشة حادة مع أحد الأشخاص.

    --أعترف بخطئك إذا كنت مخظئاً وأعتذر مع ابتسامة.

    --تقبل الإنتقاد بصدر رحب.

    --وطن نفسك وفق المثل القائل((رحلة ألف ميا تبدأ بخطوة واحدة))

    --تحكم في الضغوط المحيطة بك حتى يمكنك أن تصعد للقم



    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة samyos

  2. The Joker

    The Joker _^_

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جويلية 2006
    المشاركات:
    9.049
    الإعجابات المتلقاة:
    2.016
      26-12-2006 21:23
    نصائح و قواعد رائعة

    بارك الله فيك أخي
     
  3. sinba

    sinba عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أوت 2006
    المشاركات:
    1.880
    الإعجابات المتلقاة:
    336
      27-12-2006 02:00
    [​IMG]
     
  4. GsM-InFo

    GsM-InFo كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1.023
    الإعجابات المتلقاة:
    284
      27-12-2006 04:14
    بارك الله فيك أخي وإلى الأمام يا مبدع
     
  5. sinba

    sinba عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أوت 2006
    المشاركات:
    1.880
    الإعجابات المتلقاة:
    336
      30-12-2006 23:35
    merci mon frere
     
  6. haythem007

    haythem007 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    962
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      11-07-2008 21:19
    بارك الله فيك أخي
     

  7. samyos

    samyos عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فيفري 2008
    المشاركات:
    504
    الإعجابات المتلقاة:
    450
      14-07-2008 08:45
    بارك الله فيك على النصائح القيمة
    ننتظر منك المزيد من التميز
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
الثقة بالنفس ‏4 فيفري 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...