اللي موش متعلم بالبخور.....!!!! gif

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة m9ass, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2008.

  1. m9ass

    m9ass كبير مراقبي منتدى الهوايات والترفيه والترحيب طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    6.744
    الإعجابات المتلقاة:
    27.023
      01-12-2008 17:03
    :bang:

    [​IMG]


    زعمة ما تكسر شيء !!!!!!!!!!!!!!!!!!?


    :tunis:
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. youssef_jemni

    youssef_jemni عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2008
    المشاركات:
    839
    الإعجابات المتلقاة:
    1.635
      01-12-2008 18:29
    خويا مقص هذي اول مرة نسمع بيها (اللي موش متعلم بالبخور)
    انا نعرف: اللي موش متعوّد بالبخور تتحرق حوايجوا
    :satelite:
     
    1 person likes this.
  3. m9ass

    m9ass كبير مراقبي منتدى الهوايات والترفيه والترحيب طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    6.744
    الإعجابات المتلقاة:
    27.023
      01-12-2008 18:40

    صحيح خويا يوسف اما راهي تختلف حسب الجهات
    و اكيد تعرف المثل اللي يقول كل بلاد ..............

    :kiss:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. jeddd

    jeddd عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    50
      01-12-2008 19:36

    يا لطيف
    ++++++++++++++++
     
  5. سيمووو

    سيمووو عضو مميز بمنتدى المرأة والأسرة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.736
    الإعجابات المتلقاة:
    4.470
      01-12-2008 19:45
    يظهري ما بقاء شيء
    سنة واحده لا ًًَُ
     
  6. RAMSIS

    RAMSIS نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2007
    المشاركات:
    3.688
    الإعجابات المتلقاة:
    3.900
      02-12-2008 00:38

    yasattar z3ama mna3??? (ken mna3 .....imout)hahah
     
  7. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      02-12-2008 01:29
    :besmellah1:


    ألف شكر يا مقص
     
  8. 3omda_75

    3omda_75 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2007
    المشاركات:
    493
    الإعجابات المتلقاة:
    868
      02-12-2008 11:41
    آش لززو يتفافا على بدنو

    وحدك يا مقص
    :bang::bang:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...