صحة الابدان.....gif

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة m9ass, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2008.

  1. m9ass

    m9ass كبير مراقبي منتدى الهوايات والترفيه والترحيب طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    6.744
    الإعجابات المتلقاة:
    27.023
      01-12-2008 17:12
    :bang:

    [​IMG]



    احذروا البروتيين



    :tunis:
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. fetiha.mok

    fetiha.mok عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    1.155
    الإعجابات المتلقاة:
    2.108
      01-12-2008 20:59
    هل تعلم أن البروتيين نافع لفصيلة الدم سواء كان: 0+ أو: 0- ؟
    بالنسبة للدم من نوع :أ . سلبي أو ايجابي فهو مضر ولا يلزمه إلا القليل القليل
    من البروتيين
    أما الذي دمه فصيلة :ب + أو ب – يعني بلانص أو ميزان فليستهلك البروتايين باعتدال
    بالنسبة للفصيلة الرابعة والأخيرة لحد الآن من القرن الحالي والتي أطلق عليها العلماء : أ. ب كذالك سلبي و ايجابي فاستهلاك البروتايين باعتدال
    لضيق المجال وقرب عيد الأضحى وان أنت تحب اللحم كثيرا فدمك :0.
    وان كان غير ذلك فدمك غير ذلك
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. jeddd

    jeddd عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    50
      02-12-2008 11:27
    هذا ينطبق عليه المثل : حل الصرة تلقى الخيط
     
    1 person likes this.
  4. 3omda_75

    3omda_75 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2007
    المشاركات:
    493
    الإعجابات المتلقاة:
    868
      02-12-2008 11:35
    ديما بنقشاتك يا مقص

    :woot_jump::woot_jump:
     
    1 person likes this.
  5. m9ass

    m9ass كبير مراقبي منتدى الهوايات والترفيه والترحيب طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    6.744
    الإعجابات المتلقاة:
    27.023
      02-12-2008 13:17


    كلام صحيح لكن انت تحكي على البروتيين الطبيعي الموجود في اللحوم و اغذية اخرى متنوعة....
    وانا اقصد البروتيين المصنع اللي يشريوه بعض الاحيان بالكغ و يستعملوه بطرق عشوائية ... دون استشارة طبيب مختص او اهل الاختصاص بصفة عامة.
    عموما مرورك كان في محله من حيث الافادة.
    :satelite:

    :tunis:
     
  6. سي فلان

    سي فلان عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    1.209
      02-12-2008 13:30
    انا يضهرلي نسميوك m9ass gif ههههههه

    حلوة من عندك نتمناو كيفك
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...