1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

أيهما أفضل للشيرنج الفضائى الهايتك 9500/ولا ال hBs

الموضوع في 'منتدى الأجهزة التي تعمل بالشيرنج' بواسطة 2791566, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2006.

  1. 2791566

    2791566 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    56
      25-12-2006 22:08
    :satelite: أيهما أفضل للشيرنج الفضائى الهايتك 9500/ولا ال hBs
     
  2. ali55

    ali55 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    576
    الإعجابات المتلقاة:
    118
      26-12-2006 15:48
    بدون تعليق ولا منازع جهاز Hbs اقوى جهاز للشرينج ومميزات خاصة لا يحلم بها جهاز الهاى تك التعبان
     
  3. kammoun

    kammoun عضو مميز بمنتدى الكريستور

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.487
    الإعجابات المتلقاة:
    1.596
      26-12-2006 15:53
    كلام معقول و صحيح
    :1: :1: :1: :1: :1: :1: :1:
     
  4. LOTFI-RIADH

    LOTFI-RIADH عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    331
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      26-12-2006 18:41
    هناك دعم كبير لجهاز Hbs
    وخاصة من منتدى تونزياسات و مشرفيه
    خذ اليريء وريح بالك
     
  5. hbshsan

    hbshsan عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أوت 2006
    المشاركات:
    1.412
    الإعجابات المتلقاة:
    35
      26-12-2006 19:13
    hbs le meilleur
     
  6. الذبابي

    الذبابي عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    40
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      27-12-2006 09:41
    :satelite: :satelite:
    بدون كلام
    (((((((((((((((((((HBS )))))))))))))))))))))))))))))))))​
    :satelite:
     
  7. algobry

    algobry عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 فيفري 2008
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      19-03-2008 14:01
    HBSافضل جهاز وبلا منازع
     
  8. gmana

    gmana عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    206
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      19-03-2008 15:04
    بكل صراحة الهايتاك
    وانت لك الاختيار كما يقول المثل
    موت بيدك وشكرا
     
  9. salim sat

    salim sat عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    50
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      25-03-2008 08:32
    جهاز هاتيك جهاز جبار كل ادوات صيانه موجودة hbs لايوجد قطع غيار له بسبب بوسسر الموجود به nesاي ستاركم تقطيع190 سوبر وجه نظر اخواني
     
  10. gmana

    gmana عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    206
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      27-03-2008 13:31
    شكرا لك عل المتابعة
    وبارك الله فيك
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
نصيحة حول أفضل سيرفر وجهاز استقبال ‏12 جانفي 2016
جديد Rapitron RAP-9500 ‏7 نوفمبر 2016
تحويل ال y6 الي رسيفر ‏12 أفريل 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...