استبدلي الكعب العالي الآن بـــــــــــــــــــ

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة neo89, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2008.

  1. neo89

    neo89 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    642
    الإعجابات المتلقاة:
    537
      01-12-2008 23:19
    رغم الأناقة والجاذبية التي يمنحكِ إياها الكعب العالي ، إلا أنه يسبب لكِ مشاكل كثيرة في مفاصل القدم الركبة الورك والظهر بعكس الأحذية الرياضية التي يؤكد الأطباء أنها الأكثر أماناً .

    لم تعد الأحذية الرياضية ذات الشكل الجاف الخالي من الأنوثة كما كانت من قبل ، فقد تفنن المصممون في أن تكون أكثر رقة ونعومة لتناسب فتيات الجامعة صباحاً ، ولتناسب المرأة العاملة أيضاً ، خاصة وأن كثير من تلك التصاميم تناسب الأزياء الكلاسيك وغير مقتصرة على الجينز .

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    اختيار الحذاء المناسب.
    من مواصفات الحذاء الذي يحقق الراحة لقدميك ذلك الحذاء الذي يكون غير مدبب من الأمام أو ضيق, لأن الحذاء المدبب والضيق من الأمام لا يؤلم الأصابع فقط وإنما سوف يؤثر على القدم بأكملها.

    الأطباء أيضاً ينصحونك عند شراء حذاء جديد بارتداء جوارب سميكة ، والأخذ بعين الاعتبار طبيعة القدم لدى شراء الحذاء، فالقدم المنبسطة أو ذات التقوس الخفيف يناسبها حذاء رقيق وصلب الأرضية. أما القدم المقوسة بشكل شديد فالحذاء المناسب يجب أن يكون سميك الأرضية ومحشواً، لكي يحمي من الصدمة الحركية.

    ولا تنسي أن الحذاء الصحي بشكل عام لابد أن يكون مريح , يكون في مستوى الأرض , يكون على مقاس القدم وليس بأصغر أو أكبر من القدم , وقد يكون من الجلد الطبيعي.

    إليكِ الآن أحذية رياضية تتناسب مع الملابس الجينز .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...