انشيلوتي يستبعد التعاقد مع لاعبين جدد في يناير

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      02-12-2008 20:54
    :besmellah1:


    قال كارلو انشيلوتي مدرب ميلان الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي ان ناديه لن يتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل رغم نتائجه المتواضعة في الاونة الأخيرة.

    ويبدو ان لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكام نجم لوس انجليس جالاكسي الامريكي سيكون الوحيد الذي سينضم الى ميلان على سبيل الاعارة لمدة شهرين اعتبارا من يناير المقبل.

    وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة ميلان امام لاتسيو في دور الستة عشر لبطولة كأس ايطاليا الاربعاء "هل تسألون عن سوق الانتقالات؟ استبعد اي مشاركة لنا فيها بنسبة 100 بالمئة."

    وخسر ميلان 3-1 امام مضيفه باليرمو في الدوري الايطالي يوم الاحد الماضي ويحتل المركز السادس في البطولة بفارق ست نقاط عن انترناسيونالي المتصدر.

    واحتاج الفريق ايضا الى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 2-2 مع بورتسموث الاسبوع الماضي في كأس الاتحاد الاوروبي.

    واضاف انشيلوتي "انه امر جيد اننا سنلعب مباراة يوم الاربعاء حتى يمكننا نسيان نتيجة لقاء باليرمو بسرعة."

    وتابع "لاتسيو يضم لاعبين على مستوى جيد. انه فريق لم يفز منذ بعض الوقت وفقد بعض الثقة لكنه سيقاتل مساء الاربعاء."

    وقال مدرب ميلان ان حارس المرمى ديدا والمهاجم اندريه شيفشينكو سيشاركان في مباراة لاتسيو. ولم يشارك شيفشينكو مع ميلان الا لفترات متقطعة منذ عودته هذا الموسم الى صفوفه من تشيلسي الانجليزي.

    واشاد انشيلوتي بالبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد الفائز بجائزة الكرة الذهبية بعد ان احرز مع ناديه لقب دوري ابطال اوروبا في مايو الماضي مثلما فعل كاكا مع ميلان العام الماضي ليفوز بالجائزة عام 2007.

    وقال انشيلوتي "يعتمد منح جائزة الكرة الذهبية على الالقاب التي احرزها اللاعب ويلعب لقب دوري ابطال اوروبا دورا اساسيا في ذلك. على اي حال كريستيانو رونالدو واحد من افضل اللاعبين في العالم."

    واضاف "لقد فاز كاكا بهذه الجائزة بالفعل وسيفوز بها زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم انترناسيونالي في المستقبل. الكرة الايطالية تهتم باللعب الجماعي أكثر من الاداء الفردي."
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...