العبيدي أمام «باب الجديد»

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة isgtun, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2008.

  1. isgtun

    isgtun عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2008
    المشاركات:
    400
    الإعجابات المتلقاة:
    432
      03-12-2008 12:14
    يسعى نجيب غميض لجلب العبيدي لاعب جندوبة الذي دخل في خلافات مع مدربه طارق ثابت وبات غير مرغوب فيه هناك وهو الذي كانت له تجربة فاشلة في الصفاقسي عاد بعدها لناديه جندوبة.
    نجيب غميض اللاعب الدولي السابق والمدير الرياضي للإفريقي حاليا مازال يدافع عن قدوم محمد العبيدي ويرى فيه اللاعب القادر على تعويض أسامة السلامي كصانع ألعاب والأخبار التي بحوزتنا والتي لا يتسرّب إليها الشك تؤكد أن محمد العبيدي أصبح قريبا جدا من النادي الافريقي ومن المتوقع أن يمضي عقدا خلال الأيام القليلة المقبلة.
    خوف من «الوسط»
    إلى جانب محمد العبيدي يسعى الافريقي الى التعاقد مع لاعب وسط آخر خلال الفترة المقبلة لتنقلات اللاعبين وهناك اتصالات مع أكثر من لاعب سوف نعود لذكر الأسماء متى كان هناك جديد في هذه المسألة والافريقي يخشى أن يدخل دوري أبطال إفريقيا للسنة الجديدة دون لاعبي خط الوسط المعروفين وأصحاب الخبرة مثل الورتاني ويحيى والسلامي وهذا ما جعل الاتصالات تتكثف بأكثر من لاعب وسط ميدان.
    مشكلة العقود
    يواجه الافريقي مشكلة عويصة جدا الآن وهي نهاية عقود أكثر من لاعب على غرار الحارس عادل النفزي ـ أنيس العمري ـ محمد البشطبجي ـ لسعد الورتاني ـ وسام يحيى ـ أسامة السلامي وكل منهم عنصر له دوره المؤثر في الفريق.
    المدرب عبد الحق بن شيخة طالب الهيئة بأن يكون كل الذين سيتم إرسال أسمائهم للاتحاد الافريقي على ذمة الفريق في الموسم المقبل أي لا تنتهي عقودهم بنهاية هذا الموسم.
    قادمان
    من المتوقع أن يصل الى تونس في نهاية هذا الأسبوع لاعبان من صنف الأواسط ليقع التعاقد معهما بعد أن تأكد الفريق خلال الفترة الماضية من قدرتهما على مدّ يد المساعدة.
    اللاعب الأول كامروني ويلعب في وسط الميدان وهو من مواليد سنة 1990 فيما لم تتأكد جنسية الثاني وقد يكون من نيجيريا أو الكامرون أيضا.
    إسم كبير
    سيصل خلال الأيام المقبلة المهاجم الذي طال الحديث عنه والذي تأخر قدومه لأكثر من سبب وحسب مصدر مسؤول بهيئة الافريقي فإن هذا اللاعب هو المرشح لتعويض النيجيري جونيور أوزاغي الذي أصبح خلال الفترة الأخيرة محترفا بدرجة مشاهد للمباريات.
    جنسية المعوض لم تعرف بعد لكنه سيصل الى تونس وسيتم التعاقد معه بعد الاتفاق على كل شيء مع العلم أنه يملك «إسما» كبيرا حسب مصدرنا من هيئة الافريقي.

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. anis zrayga

    anis zrayga عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2006
    المشاركات:
    2.415
    الإعجابات المتلقاة:
    3.169
      03-12-2008 13:16
    [​IMG]


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...