أنت عروس في العيد

sat200

صديق المنتدى
إنضم
30 جوان 2007
المشاركات
4.450
مستوى التفاعل
9.931
46eab0297c.gif





أنت عروس في العيد

كل امرأة تريد أن تبدو أصغر وأجمل، ولكن كم واحدة يمكن أن تحصل على هذه الأمنية؟
فإذا كنت ممن يطلبن الجمال والجاذبية الدائمين فهذا لا يتوقف فقط على إتباع برنامج عناية خاص ولكن لابد من أن تكون هذه العناية بصفة دورية ومنتظمة بالنسبة لربات البيوت المنشغلات والمرأة العاملة أيضاً الإثنين سواء، فهما ليس لديهم
) الوقت للقيام ببرنامج دوري للعناية بجمالهن وكل ما يستطيعوا عمله هو الذهاب لأقرب كوافير ( صالون تجميل

نقدم لكي فيما يلي بعض النصائح لتجميل نفسك طبيعياً بدلاً من صرف أموالاً كثيرة في تجميل صناعي وغالي الثمن وقتي يزول بسهولة وسرعة فقط كل ما تحتاجيه هو 10 دقائق قبل الذهاب للنوم مباشرة، نعم بهذا الوقت القليل يمكنك أن تكوني دائماً جميلة.. براقة.. جذابة.



العناية بالقدمين
تشعرين بالتعب بعد يوم عمل طويل ومرهق؟ كل ما عليك عمله هو أن تقومي بنقع قدميك في ماء ساخن به حفنة من ملح الحمام المعطر لمدة عشر دقائق بعدها قومي بغسل قدميك ( بصابون عادي وماء كافي).

لو لم تشعري بالنعاس ويمكنك الاستمرار في تجميل قدميك، قومي بحك كعوب أقدامك بالحجر الطبي المخصص لذلك، واستخدمي فرشاة أسنان قديمة في تنظيف الحواف والمناطق حول أظافر القدمين لإزالة أي قاذورات متراكمة، ضعي كريم مرطب هذا يساعد على منحك جلد ناعم وقدم جذابة مريحة للنظر.




العناية بالوجه:
غسل الوجه وتنظيفه قبل الذهاب للنوم شيء ضروري جداً لتتخلصي من القاذورات والأتربة التي تعلق بوجهك على مدار اليوم، منظف الجوز يعد مثالي جداً للبشرة الدهنية، أما صاحبات البشرة الجافة والحساسة فيمكنهن استخدام زيوت الأطفال بعده يوضع كريم ليلى ( عليك التأكد من أنك تقومين بوضع منظف الوجه عن طريق حركة اليد الدائرية وأيضاً تأكدي من استخدام الماء البارد في غسل الوجه).




الكريم الليلي والمرطبات:
أنسب الأوقات لعمل أي ماسك أو وضع أي مستحضرات للاهتمام ببشرتك سواء كان لتفتيح لون البشرة أو المنطقة أسفل العين، أو حتى مرطب عادي هو في الليل قبل ذهابك إلى النوم فإن هذا سينعش بشرتك ويقضي على ما تعرضت له البشرة من إيذاء طوال النهار، استخدمي أيضاً الكريم الليلي هذا في ذراعيك وعلى رقبتك.




شعرك
إن زيت الشعر ضروري جداً لإبقاء الشعرمرن وشكله صحي وجذاب فعليك وضع زيت الشعر ليلاً وغسله في الصباح بالشامبو لترى نتائج أفضل لجمال شعرك وحيويته

قومي بتسخين كمية صغيرة من الزيت ( زيتون،لوز، جوز الهند) عن طريق وضعه في حاوية صغيرة داخل إناء به ماء ساخن، وعندما يصل الزيت إلى درجة من السخونة يدلك به فروة الرأس بأطراف أصابعك في حركة دائرية لمدة من 8 : 10 دقائق يمكنك عمل ذلك في نفس الأثناء التي تقومين فيها بنقع قدميك في الماء الساخن




عيونك
استخدمي زيت الخروع لحواجبك ورموشك خاصة الأماكن ذات الشعر ذو النمو البطيء والغير كثيفة، سيجعل هذا رموشك تنمو بغزارة وتصبح أكثر جاذبية وجمال.




شفاهك
وأخيراً يمكنك الحصول على شفاة جميلة غير مقشرة أو ملتهبة عن طريق وضع بعض الفازلين عليها وغسلها في الصباح فسوف تنامين مثل الأطفال وتصبحين في النهار مثل عروسة جميلة.




هذه الخطوات الصغيرة تؤهلك لإشراقة جديدة في العيد بأقل التكاليف
 
أعلى