أنت عروس في العيد

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة sat200, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2008.

  1. sat200

    sat200 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جوان 2007
    المشاركات:
    4.452
    الإعجابات المتلقاة:
    9.940
      03-12-2008 12:54
    [​IMG]

    [​IMG]


    أنت عروس في العيد

    كل امرأة تريد أن تبدو أصغر وأجمل، ولكن كم واحدة يمكن أن تحصل على هذه الأمنية؟
    فإذا كنت ممن يطلبن الجمال والجاذبية الدائمين فهذا لا يتوقف فقط على إتباع برنامج عناية خاص ولكن لابد من أن تكون هذه العناية بصفة دورية ومنتظمة بالنسبة لربات البيوت المنشغلات والمرأة العاملة أيضاً الإثنين سواء، فهما ليس لديهم
    ) الوقت للقيام ببرنامج دوري للعناية بجمالهن وكل ما يستطيعوا عمله هو الذهاب لأقرب كوافير ( صالون تجميل

    نقدم لكي فيما يلي بعض النصائح لتجميل نفسك طبيعياً بدلاً من صرف أموالاً كثيرة في تجميل صناعي وغالي الثمن وقتي يزول بسهولة وسرعة فقط كل ما تحتاجيه هو 10 دقائق قبل الذهاب للنوم مباشرة، نعم بهذا الوقت القليل يمكنك أن تكوني دائماً جميلة.. براقة.. جذابة.



    العناية بالقدمين
    تشعرين بالتعب بعد يوم عمل طويل ومرهق؟ كل ما عليك عمله هو أن تقومي بنقع قدميك في ماء ساخن به حفنة من ملح الحمام المعطر لمدة عشر دقائق بعدها قومي بغسل قدميك ( بصابون عادي وماء كافي).

    لو لم تشعري بالنعاس ويمكنك الاستمرار في تجميل قدميك، قومي بحك كعوب أقدامك بالحجر الطبي المخصص لذلك، واستخدمي فرشاة أسنان قديمة في تنظيف الحواف والمناطق حول أظافر القدمين لإزالة أي قاذورات متراكمة، ضعي كريم مرطب هذا يساعد على منحك جلد ناعم وقدم جذابة مريحة للنظر.




    العناية بالوجه:
    غسل الوجه وتنظيفه قبل الذهاب للنوم شيء ضروري جداً لتتخلصي من القاذورات والأتربة التي تعلق بوجهك على مدار اليوم، منظف الجوز يعد مثالي جداً للبشرة الدهنية، أما صاحبات البشرة الجافة والحساسة فيمكنهن استخدام زيوت الأطفال بعده يوضع كريم ليلى ( عليك التأكد من أنك تقومين بوضع منظف الوجه عن طريق حركة اليد الدائرية وأيضاً تأكدي من استخدام الماء البارد في غسل الوجه).




    الكريم الليلي والمرطبات:
    أنسب الأوقات لعمل أي ماسك أو وضع أي مستحضرات للاهتمام ببشرتك سواء كان لتفتيح لون البشرة أو المنطقة أسفل العين، أو حتى مرطب عادي هو في الليل قبل ذهابك إلى النوم فإن هذا سينعش بشرتك ويقضي على ما تعرضت له البشرة من إيذاء طوال النهار، استخدمي أيضاً الكريم الليلي هذا في ذراعيك وعلى رقبتك.




    شعرك
    إن زيت الشعر ضروري جداً لإبقاء الشعرمرن وشكله صحي وجذاب فعليك وضع زيت الشعر ليلاً وغسله في الصباح بالشامبو لترى نتائج أفضل لجمال شعرك وحيويته

    قومي بتسخين كمية صغيرة من الزيت ( زيتون،لوز، جوز الهند) عن طريق وضعه في حاوية صغيرة داخل إناء به ماء ساخن، وعندما يصل الزيت إلى درجة من السخونة يدلك به فروة الرأس بأطراف أصابعك في حركة دائرية لمدة من 8 : 10 دقائق يمكنك عمل ذلك في نفس الأثناء التي تقومين فيها بنقع قدميك في الماء الساخن




    عيونك
    استخدمي زيت الخروع لحواجبك ورموشك خاصة الأماكن ذات الشعر ذو النمو البطيء والغير كثيفة، سيجعل هذا رموشك تنمو بغزارة وتصبح أكثر جاذبية وجمال.




    شفاهك
    وأخيراً يمكنك الحصول على شفاة جميلة غير مقشرة أو ملتهبة عن طريق وضع بعض الفازلين عليها وغسلها في الصباح فسوف تنامين مثل الأطفال وتصبحين في النهار مثل عروسة جميلة.




    هذه الخطوات الصغيرة تؤهلك لإشراقة جديدة في العيد بأقل التكاليف
     
    4 شخص معجب بهذا.

  2. sasssou

    sasssou عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    36
      04-12-2008 09:33
    موضوع جيد
    شكرا للإفادة


    :kiss:
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
مشكلة قشرة في الرأس ‏26 أكتوبر 2016
5 أخطاء في أناقة الرجل ترصدها المرأة عن بُعد ‏26 جويلية 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...