تعزيزات بالجملة في القائمة الإفريقية للنادي الإفريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jaguard, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2008.

  1. jaguard

    jaguard عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    1.280
    الإعجابات المتلقاة:
    315
      03-12-2008 13:16
    إنطلقت المشاورات الفنية داخل النادي الإفريقي بين المسؤولين والمدرب عبد الحق بن شيخة لضبط قائمة 25 لاعب التي سيتم إرسالها للإتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك استعدادا لمشاركة الفريق في دوري رابطة الأبطال الإفريقية.

    مقارنة بالقائمة السابقة ستعرف القائمة الجديدة عدة تغيرات أهمها التحاق اللاعب الكاميروني ألكسيس ميندومو و المهاجم فنسان شالا اللذين لم يتسن للفريق الاستفادة من إمكانياتهم الكبيرة في المشاركة القارية الأخيرة للإفريقي.

    وسيتم كذلك ضم المهاجم الشاب حمزة المسعدي ضمن القائمة الإفريقية المقبلة و نفس الشئ بالتأكيد للمدافع العائد كريم السعيدي الذي أمضي منذ مدة عقد لفائدة النادي حتي يونيو 2010 .

    وسينظم للقائمة الإفريقية أيضا لاعبا أجنبيا أخر أو أكثر و ذلك حسب ما سيأتي به المساعي و التحركات المتصلة بانتقالات الشتاء.

    ومن غير المستبعد أن تحتوي القائمة علي أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب خاصة وأن المسابقات القارية تسمح و خلافا للدوري التونسي للتعويل علي أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب.

    وفي المقابل ليس هناك أي أدني شئ في إنه سيتم الاستغناء عن بعض الأسماء التي كانت تضمها قائمة الفريق الإفريقية الأخيرة، و يبدو أن الإفريقي حريص هذه المرة علي المشوار الإفريقي بكل عزم بمجموعة ثرية و قوية و ذلك بعد أن أخذ العبرة و الدرس من المشاركة الماضية.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...