1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

تقنية Ip Cam-ip Tv ..هل ستجعلنا نسنتغنى عن اجهزة الاستقبال ا

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة Majdi005, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2008.

  1. Majdi005

    Majdi005 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ماي 2008
    المشاركات:
    649
    الإعجابات المتلقاة:
    1.472
      03-12-2008 16:33
    أعلنت شركه Airgo Networks و المتخصصة في صناعة رقائق المعالجات الخاصة بالأجهزة التي تستخدم التقنية اللاسلكيةWiFi. أن شركة STMicroelectronics الصينية و شركة Caton سوف تستخدم آخر التقنيات والجيل الجديد من الشبكة اللا سلكية WiFi وذلك لتوفير خدمة جديدة تسمى IPTV وهو نقل قنوات التلفاز عبر بروتوكول الإنترنت مباشرة. ومن المعروف أن شركة كاتون الصينية متخصصة في إنتاج أجهزة الاستقبال الفضائي للقنوات و أيضا أجهزة استقبال قنوات الكيبل الرقمية كما هو الحال في جهازها Set-Top Box والذي تم بيعة في القارة الأوروبية وفي آسيا. وتقدم شركة اس تي مايكرو سيستمز الرقائق لأجهزة شركة كوتون الصينية التي تستخدم فيها التقنية اللاسلكية من سيمنس و سيسكو سيستمز.

    وتقوم شركة ايرقو بتوفير شرائح ورقائق أجهزة الشبكات اللاسلكية WiFi إلى مصنعي هذه الأجهزة مثل أجهزة Linksys. وقد تم توفير رقائق جديدة تدعم الجيل الجديد من الشبكات اللاسلكية والتي تستخدم فيها تقنية حديثة يطلق عليها MIMO وهي اختصار لكلمة Multiple Input Multiple output. وتعني توزيع ضغط الخروج والإدخال على أكثر من قناة لا سلكية. والتي بدورها تقوم بتوفير مدى اكبر للتغطية اللاسلكية و أيضا سرعة اكبر في نقل البيانات. وهذه الرقائق تستخدم تقنية الشبكات 802,11

    ويقول ديف بوريسون مدير التسويق لدى شركة ايرقو. إن شركته قامت بتعديلات حديثة على تقنية MIMO وأطلقت على الرقاقة الجديدة المستخدمة اسم True MIMO Gen3 .كما يقول أن الشركة قامت بتجربة الجهاز الجديد على منزل تبلغ مساحته 6000 قدم مربع حيث وجدت الإشارة قوية جدا و أيضا سرعه نقل عالية تصل إلى 240 ميغا بايت في الثانية. الأمر الذي يسمح بتشغيل 3 أجهزة تلفاز والتي تدعم تقنية HDTV في نفس الوقت.

    و تكمن الفكرة ككل بأن يتم الاستغناء عن أجهزة الاستقبال الفضائية و أيضا أجهزة استقبال الكيبل الرقمية واستبدالها بخط تلفاز مقدم من موفر خدمة الإنترنت حيث يقوم خط من نوع Ethernet بتوزيع التلفاز عن طريقه. ولكن وجد أن معظم المنازل لم يتم توفير تسليك داخلي لكيابل من نوع Ethernet لذلك تم تطوير تقنية الشبكات اللاسلكية لكي تستوعب الضغط العالي لعرض القنوات التلفزيونية بشكل وبجودة عالية.
    ما رايكم اخوانى؟هل انتم مستعدون للاستغناء عن اجهزتكم الان؟
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...