لومير: أداء زامبيا يشبه الكاميرون

jaguard

عضو مميز
إنضم
10 جوان 2007
المشاركات
1.279
مستوى التفاعل
313
برغم الفوز العريض الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره الزامبي مساء الأربعاء بثلاثية نظيفة، أكد روجي لومير على أن أمورا كثيرة لازالت مطروحة للمعالجة، وأن باب المنتخب لازال مفتوحا أمام كل من يؤكد جاهزيته الكاملة.

وقال الفرنسي "فوزنا الكبير كان مهما للغاية لاستعادة التوازن الطبيعي للمجموعة ومنح الفرصة لوجوه أخرى تلعب لأول مرة مع عودة البعض الآخر، والحصة التي فزنا بها تؤكد سيطرتنا على لحظات المباراة، كما أن باب المنتخب لازال مفتوحا أمام من يؤكد جاهزيته وحضوره الفني العالي".

وأستكمل "أما بخصوص عدم إقحام منير الحمداوي هداف أزيد ألكمار، فكان بسبب التشنج العضلي الذي حدث له، ولا يمكن المغامرة به في انتظار أن نستغله في المباراة الودية القادمة".

وأضاف "أعتقد أن أداء المنتخب الزامبي كان رائعا، ويشبه إلى حد ما أداء المنتخب الكاميروني، وله ذات القيمة التي يكسبها حاليا المنتخب التوجولي والجابوني، ومع أن حضوره الهجومي كان بارزا إلى جانب قوته الوسطية ولياقته العالية، فقد منحنا أوراقا جديدة لنصحح بعض الأخطاء".

واعتبر هيرفي رينارد المدير الفني لزامبيا أن منتخبه قدم لقاء جيدا برغم هزيمته الكبيرة أمام منتخب مغربي له هيبته الكبيرة إفريقيا وعالميا، وأن أسطوله منتخبه الحالي ليس بقيمة كالوشا بواليا.

واكد على أن هذا الفريق ستكون له كلمته أمام خصومه بالمجموعة التي تضم كلا من مصر والجزائر ورواندا.
 
يالومار يابطل الادغال يلي قهرت السينيغال
:bang:

ياحسرة على لومار في تونس...رتحنا منك!!!
 
أعلى