**أمل حمام سوسة يهزم المنتخب اليمني**

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hedi_91, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2008.

  1. hedi_91

    hedi_91 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    216
    الإعجابات المتلقاة:
    298
      04-12-2008 14:22
    :besmellah1:

    **أمل حمام سوسة يهزم المنتخب اليمني**
    :1:
    ألحق أمل حمام سوسة هزيمة ثقيلة بالمنتخب اليمني إستقرت على خماسية كاملة و قد ورد في إحدى الجرائد اليمنية هذا المقال:
    خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراته التجريبية الأولى التي خاضها أمس أمام فريق حمام سوسة أحد أندية الدرجة الأولى في الدوري التونسي بخمسة أهداف دون مقابل سجلت على مدار الشوطين.
    ففي بداية الشوط الأول وبالتحديد في الدقائق الأولى فاجأ لاعب سوسة المنتخب الوطني بتسديدة مباشرة من فاول من خارج خط الـ 18 لم يستطع أن يتصدى لها حارس المرمى سالم عوض لتهتز الشباك واهتزت معها معنويات لاعبينا الذين استسلموا كما يبدو لعوامل الطقس حيث كانت الرياح أمس قوية جدا ودرجة الحرارة مرتفعة.
    وواصل الفريق التونسي ضغطه في الشوط الثاني معتمدا على بنية أجسام لاعبيه وتراجع لاعبينا إلى منطقة مرماهم ما ساعدهم على إضافة الهدف الثاني منتصف الشوط باستغلال أخطاء دفاعية.
    وفي الشوط الثاني الذي غير فيه المدرب محسن صالح كل لاعبي الفريق بينما عزز فريق حمام سوسه صفوفه بلاعبين محترفين أبرزهم النيجيري جوزيف ايميه ولاعب من ساحل العاج ادم بيرتي والجزائري مهند بوشراي بالإضافة إلى اللاعب الكاميروني فرنك ميشيل ليضيف سوسه ثلاثة أهداف عن طريق مهند بوشري ومحمد منصور ، بينما لم يغير لاعبينا من اسلوبهم في المباراه لتنتهي المباراة بخسارة ثقيلة قوامها خمسة اهداف دون رد.
    > أدار المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الدولي مكرم اللجام.
    نظرا لانتقال معسكر المنتخب إلى تونس العاصمة فقد فضل الجهاز الفني قبل المباراة تغيير المباريات التي كانت مقررة أمام هلال المساكن والنجم الساحلي والتي مقرها في سوسه نظرا لبعد المسافة إلى إجراء مباريات مع أندية العاصمه وهما فريق اريانا وفريق الملعب التونسي.


    :tunis:
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...