1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

قرض بـ 200 ألف دينار ليتزوج من....؟؟

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة The Joker, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. The Joker

    The Joker _^_

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جويلية 2006
    المشاركات:
    9.049
    الإعجابات المتلقاة:
    2.016
      26-12-2006 22:47
    السلام عليكم

    منقول

    كتب فيصل الحمراني: انهالت عروض الزواج خلال اليومين الماضيين على الممثلة المشهورة زينب العسـكري بعــد ان أعلـنت عن رغبتها بذلك في حوارها مع «الرأي العام»، إذ قالت: «أموت في الكويت ولو تقدم لي شاب كويتي ليش لا,,, شريطة تحمله للمسؤولية».
    وقالت زينب أمس لـ «الرأي العام»: «زواجي راح يكون على إيدكم,,, واذا عثرت على العريس المناسب لكم الحلاوة».
    وأضافت: «لقد تلقيت مئات الاتصالات الهاتفية من شبان كويتيين عبروا فيها عن استعدادهم الكامل للزواج مني، وكل واحد منهم يكلمني عن امكاناته وعن وضعه الاجتماعي وغيره».
    ومضت العسكري: «الاتصالات جاءتني من كل مكان، فعلى مدى اليومين الماضيين عشت أجواء مختلفة، والامر الغريب انه كيف حصل هؤلاء على رقم موبايلي الخاص» مؤكدة «انها لم تستطع ان تنام من كثرة الاتصالات».
    وعن ردة فعلها، قالت زينب العسكري: «لا أمانع من الزواج شرط ان يكون المتقدم متفهما لظروف عملي الفنية ويساندني في أداء المسؤولية وفي اكمال مشواري الفني».
    وعلى صعيد المعجبين، أبلغ أحدهم «الرأي العام» «انه على استعداد ان يأخذ قرضا «عالميا» بـ 200 ألف دينار ليكون مهر زينب» فيما قال آخر: «لديّ استعداد بأن أبيع البيت وأسهم الوالد وبطاقات الاكتتاب علشان عيون زينب»، وكشف أحد المتزوجين عن نيته فقال: «والله ما عندي مانع أطلق الأولى لأتزوج من زينب

    شنوا رايكم؟؟
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...